طيران الإمارات يسيّر رحلة جديدة إلى لندن
تابعونا على:

إخترنا لكم

طيران الإمارات يسيّر رحلة جديدة إلى لندن

نشر

في

1٬012 مشاهدة

طيران الإمارات يسيّر رحلة جديدة إلى لندن

انطلاقاً من شهر يوليو لهذا العام، سيقوم طيران الإمارات بتسيير رحلة يومية ثانية إلى مطار لندن ستانستد، ليصبح إجمالي عدد رحلات الشركة إلى لندن 11 رحلة يومية، والتي تكون وجهاتها: هيثرو وغاتويك وستانستد.

وستكون الرحلة الثانية بطائرات بوينج 777-300ER المستخدمة أيضاً في الرحلة الأولى، وتمتع هذه الطائرة بتصميم داخلي جديد، يقسم الدرجات الثلاث إلى 6 أجنحة خاصة مغلقة بالكامل في الأولى، 42 مقعداً يتحول لسرير مستوٍ في درجة رجال الأعمال، فضلاً عن 306 مقاعد في الدرجة السياحية، كما تسمح المسافات الرحبة بين صفوف هذه الدرجة بتمديد ساقي المسافرين براحة تامة.

وقد أشار نائب رئيس أول طيران الإمارات هيوبرت فراخ إلى أن هذه الخطوة جاءت بعد الطلب الكبير الذي شهدته هذه الوجهة من قبل المسافرين إما للسياحة أو لممارسة الأعمال، وذلك إلى جانب حركة الطلاب من كافة أنحاء العالم إلى جامعة كامبريدج.

ولفت إلى أنهم في طيران الإمارات يبحثون بشكل دائم عن طرق لتحسين تجربة المسافرين، وجعلها أكثر راحة ومرونة، مبيناً أن هذه الخدمة الجديدة ستتيح للمسافرين خياراً جديداً يمكنهم من تحديد أي من هذه المطارات البريطانية الثلاث يريدون التوجه إليها.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X