عائلة مهددة بالطرد من منزلها غرب لندن, و السبب !!
تابعونا على:

أخبار لندن

عائلة مهددة بالطرد من منزلها غرب لندن, و السبب !!

نشر

في

828 مشاهدة

عائلة مهددة بالطرد من منزلها غرب لندن, و السبب !!

كتبت: ساندي جرجس

تلقت عائلة صغيرة تعيش في شقة مستأجرة في هامرسميث Hammersmith غرب لندن،  تحذيرًا من الشركة المسؤولة شيراتون Sheraton، بعد أن اشتكى الجيران من صوت بكاء طفلهم.

وقالت الشركة، إن سكان آخرين كانوا يشتكون بشكل يومي من الضجيج، وإذا استمر الضجيج سيتم توجيه إشعار الإخلاء خلال أسبوعين.

ويعيش الطبيب البيطري أتيلا وورث، الذي يعمل في عيادة Companion Care vets في برينتفورد Brentford غرب لندن، مع زوجته إلديكون، وابنتهما البالغة من العمر 15شهرًا وابنه البالغ من العمر ثلاث سنوات.

عائلة مهددة بالطرد من منزلها غرب لندن, و السبب !!

وجاءت رسالة بريد إلكتروني من وكيل الشركة، تقول أن هناك شكوى تفيد أنه في الساعة 05:30 صباح أمس، كان الطفل يبكي ثم سكت ثم أصدر مزيد من الضوضاء مرة أخرى في 06:45، وهو الأمر الذي أيقظ أحد المستأجرين الآخرين.

وقالا الزوجان اللذان لا يستطيعان شراء عقار في لندن، إن ذلك تمييز فظيع ضد الأسر المستأجرة الذين لديهم أطفال، وإن بكاء طفلتهما ليست مفرطًا وأنهم يراعون شعور الجيران حتى أنهما لا يمتلكون جهاز ستيريو أو تلفزيون.

وقال السيد وورث، إنهم صدموا من هذا الموقف القاسي عديم الشفقة، وانزعجوا بشدة من فكرة طردهم من منزلهم.

وأضاف: “أننا ندفع كل شيء، ولكن ليس لدينا ما يكفي لنستطيع أن ندخره، عليك أن تكون غني للغاية ليكون عندك أطفال في لندن”.

وتابع: “شعرنا بالخوف الشديد حيث لم نكن نعرف ما سيحدث بعد ذلك، هل سنأتي إلى المنزل ونجد أشياءنا في الطريق؟”.

وقال وكيل شركة الإدارة”Sheraton Management Ltd” ، إن الزوجان قد قاما بمخالفة العقد لأنهما تسببا في اضطرابات لغيرهم من سكان المبنى، ليس فقط فيما يتعلق بصوت بكاء الأطفال، ولكن أيضًا غيرها من مصادر الضوضاء المزعجة الأخرى.

وقالت شيراتون، إنه كانت هناك أيضًا شكاوى من القرع وأصوات وقع الأقدام العالية.

ويحذر البريد الإلكتروني الزوجان من “البند الثامن” وهو الإخلاء، بالإشارة إلى قانون الإسكان لعام 1988، الذي يسمح للمالك بطرد المستأجرين قبل نهاية عقد الإيجار.

وقالت “Housing charity Shelter”، إن البند الثامن يحدث عادة عند خرق الإيجار، مثل عدم دفع الإيجار أو السلوك المعادي للمجتمع.

ويقول بيان شيراتون: “نحن ندير العديد من العقارات التي تعيش فيها الأسر، وبعضهم معهم أطفال صغار جدًا، وسياستنا هي دائمًا تجنب الحاجة إلى إجراءات إعادة الملكية”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X