4 وفيات بسبب عاصفة إيشا التي ضربت المملكة المتحدة
تابعونا على:

أخبار لندن

4 وفيات بسبب عاصفة إيشا التي ضربت المملكة المتحدة

نشر

في

262 مشاهدة

4 وفيات بسبب عاصفة إيشا التي ضربت المملكة المتحدة

لقي أربعة أشخاص حتفهم بسبب استمرار عاصفة إيشا في إحداث الفوضى وترك آلاف آخرين بدون كهرباء.

حيث تم إصدار تحذيرات من الرياح لجميع أنحاء البلاد يوم الاثنين من قبل مكتب الأرصاد الجوية، بعد أن وصلت سرعة الرياح إلى أكثر من 100 ميل في الساعة في بعض الأماكن.

قالت هيئة النقل في اسكتلندا إنه تم تسجيل هبوب بسرعة 107 ميل في الساعة على جسر تاي، بينما سجل مكتب الأرصاد الجوية أعلى سرعة رياح على الإطلاق وهي 99 ميل في الساعة في غابة بريزلي وود في نورثمبرلاند.

أعداد ضحايا عاصفة إيشا

في غضون ذلك، توفي رجل يبلغ من العمر 84 عاما بعد أن اصطدمت السيارة التي كان يركب فيها بشجرة ساقطة في غرانجموث، فالكيرك، يوم الأحد، بحسب ما أفادت شرطة اسكتلندا.

كان يجلس في مقعد الراكب الأمامي وتم إعلان وفاته في مكان الحادث، وفقا لما أكدته الشرطة. ولم يصب أي من الركاب الآخرين في الهيونداي.

توفي رجل يبلغ من العمر 60 عاما في حادث تصادم طريق يتضمن شجرة ساقطة وشاحنتين في ليمافادي، مقاطعة لندنديري.

وأكدت خدمة الشرطة في أيرلندا الشمالية أن الرجل قُتل يوم الأحد.

في أيرلندا، توفي شخصان في حوادث طرق منفصلة. رجل في الأربعينيات من عمره توفي في مايو يوم الأحد بعد حادث سيارة متعلق بالعاصفة.

وتوفيت امرأة في العشرينات من عمرها، كانت راكبة في شاحنة، بعد أن اصطدمت الشاحنة بشجرة في مقاطعة لوث في الساعة 1:50 صباح يوم الاثنين.

يأتي ذلك في الوقت الذي اجتاحت فيه العاصفة القوية المملكة المتحدة وأيرلندا يوم الأحد، مما دفع المتنبئين الجويين إلى فرض تحذيرات خطرة “غير عادية” بسبب الرياح، مع مخاوف من أن تضرب إعصار في أجزاء

X