عبر التنفس.. "Lumen" أول تطبيق يقيس حرق السعرات الحرارية من المنزل!
تابعونا على:

التقنية

عبر التنفس.. “Lumen” أول تطبيق يقيس حرق السعرات الحرارية من المنزل!

نشر

في

1٬656 مشاهدة

عبر التنفس.. "Lumen" أول تطبيق يقيس حرق السعرات الحرارية من المنزل!

عندما يتعلق الأمر بعملية إنقاص الوزن فعلى الأرجح أن يكون لاستمرار تطرق هذا الأمر علاقة بحقيقة أن معظم الناس يواجهون صعوبة في النجاح بفعل ذلك وهنا يأتي دور تطبيق Lumen .

هناك سبب بسيط لهذا وهو أن الجميع يفهم أنه يتعين عليهم حرق سعرات حرارية أكثر مما يتناولونه، لكن معظم الناس لا يعرفون عدد السعرات الحرارية التي يحرقونها في اليوم، و يتطلب الحصول على دليل أو على الأقل تقدير دقيق لطلب زيارة مختبر أو استخدام معدات علمية معقدة.

Lumen تطبيق يساعدك على حرق السعرات

يعتبر Lumen أول جهاز وتطبيق محمول باليد يقيس عملية الأيض وحرق الدهون بمجرد التنفس مرة واحدة من خلاله.

يوفر الجهاز إمكانية تتبع عملية حرق الدهون والهضم من المنزل دون الحاجة للذهاب إلى المختبر. تعتمد آلية عمل جهاز Lumen على قياس تركيز ثاني أكسيد الكربون في الجسم عن طريق التنفس في الجهاز المحمول. تشير هذه المستويات المحسوبة بفضل تطوّر جهاز لومين العلمي إلى نوع العناصر الغذائية التي يستخدمها الجسم لإنتاج الطاقة سواء كانت دهون أو كربوهيدرات ومزيج من الاثنين.

كما يوفر لومين اقتراحات مخصصة حول نوعية الأطعمة وتوقيت تناولها للاستفادة من العناصر الغذائية بالشكل الأفضل حسب احتياجات كل شخص بناءً على عملية الأيض الخاص بهم. استغرق إعداد جهاز Lumen بشكل مثالي أكثر من ثماني سنوات للوصول إلى مرحلة الإطلاق على مستوى العالم.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X