عصابة تسرق محتويات سيارة "توم كروز" أثناء التصوير في بيرمنغهام
تابعونا على:

أخبار لندن

عصابة تسرق محتويات سيارة “توم كروز” أثناء التصوير في بيرمنغهام

نشر

في

2٬465 مشاهدة

عصابة تسرق محتويات سيارة "توم كروز" أثناء التصوير في بيرمنغهام

تعرضت حقائب الممثل الأميركي توم كروز ، والتي تقدر قيمة محتوياتها بآلاف اليوروهات، للسرقة في إنكلترا حيث يقوم بتصوير الجزء السابع من أفلام “المهمة المستحيلة”.

وكانت الحقائب داخل سيارة حارسه الأمني، وقد سرقت ليل الاثنين الثلاثاء من أمام فندق في” Birmingham” نزل فيه، وفقا لما ذكرته صحيفة “ذي صن”.

وقال ناطق باسم شرطة ميدلاندز الغربية “تلقينا بلاغا بسرقة سيارة من طراز”بي ام دبليو اكس7” في Church Street in Birmingham في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء 24 أغسطس”، من دون تأكيد هوية صاحب المركبة.

وقد عثر على السيارة بعد فترة قصيرة، وفق الناطق باسم الشرطة الذي أوضح أن “التحقيق ما زال مستمرا” خصوصا بالاستناد إلى “تسجيلات كاميرا المراقبة في المنطقة التي ركنت فيها السيارة”.

لكن “كل ما كان داخل السيارة اختفى”، وفق ما أفاد مصدر صحيفة “ّذي صن” متطرقا إلى “بعض الأمتعة والمقتنيات” التابعة للممثل البالغ 59 عاما.

وكشفت الصحيفة أن اللصوص مسحوا واستنسخوا الإشارة المرسلة من المفتاح العامل بدون تلامس في هذه السيارة الفارهة، وذلك على بعد دقيقتين من مركز للشرطة.

وأوردت “ذي صن” أن “هذه الحيلة التي ترتقي إلى مصافي سيناريوهات أفلام “المهمة المستحيلة” سمحت للعصابة بالفرار بالسيارة أمام أعين الطاقم الأمني”.

أثار توم كروز المعروف عنه أن يؤدي أغلب مشاهد المخاطرة في أفلامه بنفسه ضجة هذا الأسبوع في منطقة Midlands(شمال إنكلترا).

وقد شوهد وهو يصور عدة مشاهد من الجزء السابع من سلسلة “ميشن إمباسيبل” (المهمة المستحيلة) التي يؤدي فيها دور العميل الاستخباراتي إيثن هانت.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X