عطلات منزلية رخيصة على شاطئ البحر في المملكة المتحدة..اختر وجهتك المناسبة لهذا الصيف
تابعونا على:

أخبار لندن

عطلات منزلية رخيصة على شاطئ البحر في المملكة المتحدة..اختر وجهتك المناسبة لهذا الصيف

نشر

في

1٬470 مشاهدة

عطلات منزلية رخيصة على شاطئ البحر في المملكة المتحدة..اختر وجهتك المناسبة لهذا الصيف

التجول على الشاطئ ضرورة أساسية في أي عطلة صيفية، فكل ما نحتاجه لقضاء أوقات مميزة رمال وشمس وبحر، وأن تمشي لمسافات طويلة على الشاطىء في أجواء ملائمة، بعد ذلك كن على يقين أن الأمر سينعكس إيجاباً على ذاتك نفسياً وجسدياً.

 

اعثر على الوجهة المناسبة، بتكاليف قليلة 

إذا كنت ترغب بقضاء عطلة مميزة، فهناك أفضل الإقامات في الأكواخ هذا الصيف بأسعار تبدأ من 26 جنيه إسترليني في الليلة، حيث تأتي أفضل الصفقات من موقع، هوليدي كوتيجيس، وهو مزود أماكن إقامة في المملكة المتحدة يوفر منازل ريفية منذ أكثر من 30 عاماً.

سواء كنت ترغب في السفر مع عائلتك أو زملائك أو إحضار كلبك إلى أحد الأكواخ الصديقة للحيوانات الأليفة، فإن موقع Holidaycottages.com لديه الكثير من العروض المتاحة.

لدى شركة العطلات أماكن إقامة متاحة في جميع أنحاء  البلاد، بما في ذلك وجهات العطلات الشهيرة في  اسكتلندا وويلز وكورنوال ولايك ديستريكت وإسيكس وكينت.

 

إليك أفضل العروض هذا الصيف:

  • الإجازات المغادرة في يونيو – من 521 جنيه إسترليني لكل إقامة.
  • الإجازات المغادرة في يوليو – من 423 جنيه إسترليني لكل إقامة.
  • فترات الاستراحة المغادرة في أغسطس – من 392 جنيه إسترليني لكل إقامة.
  • فترات الاستراحة المغادرة في سبتمبر – من 587 جنيه إسترليني لكل إقامة.

 

أماكن مناسبة لمجموعات كبيرة

هناك الكثير من خيارات اللحظة الأخيرة للمجموعات الكبيرة على سبيل المثال، يمكن لـ ذا بريكس كاتيج في سالتبيرن باي ذا سي، يوركشاير، أن يكون الخيار المناسب.

أما إذا كنت ترغب بقضاء إجازة رومانسية تتوفر سبع ليالٍ في ويلو تري هوب هادواي، في مدينة رايادير، بتكلفة 514 جنيه إسترليني لكل إقامة.

هناك وادي إيلان أيضاً على مسافة أبعد قليلاً، مع مجموعة متنوعة من المسارات التي يمكن استكشافها سيراً على الأقدام أو بالدراجة، وإذا كنت ترغب في السفر، يمكنك التوجه إلى أكثر شلالات ويلز إثارة في، ديفلز بريدج، لقضاء يوم رومانسي في الخارج.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X