عقد من الألماس هدية من كاردي بي لابنتها بقيمة 24 مليون دولار
تابعونا على:

سوشيال ميديا

عقد من الألماس هدية من كاردي بي لابنتها بقيمة 24 مليون دولار

نشر

في

794 مشاهدة

عقد من الألماس هدية من كاردي بي لابنتها بقيمة 24 مليون دولار

إلى عالم ديزني اصطحبت كاردي بي ابنتها كولتور التي أتمت سنتها الثالثة، بعيد ميلاد استوحته من رواية سندريلا، فارتدت الأم وابنتها فستاناً باللون الزهري، أما أوفست فحضر مع ابنته على عربة شبيهة بتلك التي كانت تُقّل سندريلا في قصص ديزني، إلى مكان الاحتفال الساحر الذي كان بانتظار الطفلة البالغة من العمر ثلاث سنوات.

مفاجآت الاحتفال الخيالي لم تنته عند هذا الحد، فالاحتفال تم تحضيره لهذه المناسبة بألوان مزجت بين اللون الزهري والبنفسجي، وتم تنسيقه مع إطلالة الطفلة ووالدتها.

داخل عالم الأحلام انتظرت أميرات ديزني الأميرة الصغيرة، مع عرض موسيقي وأزياء مناسبة لفكرة الحفل، ونفق من البالونات الملونة وأزياء وألوان ساحرة.

بالإضافة إلى مائدة طعام تكونت من الأطباق المفضلة لدى كاردي بي، حديقة حيوانات لتتناسب مع فكرة الحفل وكذلك ملابس لأميرات ديزني.

الهدية القيمة لم تقتصر على الاحتفال، إذ قدمت كاردي بي لابنتها قطعة مجوهرات قيّمة وهي عبارة عن عقد من الألماس يصل سعره إلى 24 مليون دولار.

ويتميز العقد الذي تم تصميمه من قبل إليوت إليانت، بخمسة تصاميم تمت إضافتها للعقد، وهي عبارة عن حقيبة صغيرة على شكل حقائب Hermes وهي العلامة التجارية المفضلة لدى كاردي بي، لوغو شانيل، ميني ماوس وحرف الـK وهو حرف اسم Kulture، بالإضافة إلى قلب من الألماس تزينه ربطة باللون الزهري.

وشاركت كاردي بي صوراً لعيد ميلاد ابنتها على انستغرام، وعلقت على إحدى المجموعات وكتبت: “طفلتي الجميلة، سأفعل أي شيء وكل شيء من أجلك”.

كاردي بي

أصدرت كاردي  3 أغنيات فردية: «بوداك يلو» التي حققت المركز الأول في قائمة أفضل 100 أغنية، وجعلتها في المركز الثاني على قائمة مغنيات الراب، ثم «لورين هيل»، و(I Like It) ما جعلها أول امرأة تحقق العديد من الأرقام على قائمة أفضل الأغاني. وبعد تعاونها مع (Maroon 5) في أغنية Girls Like You)) أصبحت أول مغنية راب تتصدر قائمة أفضل 100 أغنية 3 مرات سنة 2010. وأول مغنية تحقق أعلى الأرقام المنفردة بين عامي 2010 و2020.

ذكرتها فوربس بوصفها من أكثر مغنيات الراب تأثيرًا في كل العصور، إن كاردي بي معروفة بتدفقها العدواني وكلماتها الصريحة، التي تلقت تغطية واسعة على نطاق كبير. وهي أعلى مغنية راب في جميع الأوقات حسب التصنيف الفردي لأفضل الفنانين، وتظهر بين أفضل عشرة فنانين معتمدين ولديها أيضًا أفضل أغنيه معتمدة لفنانة راب. حصلت على العديد من الجوائز ومنها جائزة جرامي و7 جوائز بيلبورد و5 أرقام غينيس و4 جوائز للموسيقى الأمريكية و11 جائزة هيب هوب (BET). سنة 2018، كانت حاضرة في القائمة السنوية لمجلة تايم لأكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X