علاقات قوية بعد الطلاق.. نجوم أصبحوا أصدقاء بعد الطلاق
تابعونا على:

مشاهير

علاقات قوية بعد الطلاق.. نجوم أصبحوا أصدقاء بعد الطلاق

نشر

في

484 مشاهدة

علاقات قوية بعد الطلاق.. نجوم أصبحوا أصدقاء بعد الطلاق

غالباً ما تحدث الفضائح وتكثر الأقاويل بعد طلاق النجوم إذ تصبح العلاقات هشة وتكثر المنشورات الغاضبة من الطرفين كعلاقة سمية الخشاب ومحمد سعد التي شابها الكثير من الإهانات والاتهامات.

ولكن على الطرف الآخر هنالك من يبقي العلاقة لأجل مصلحة الأطفال، إليك علاقات نجوم أصبحت أقوى بعد الطلاق!

سلاف فواخرجي ووائل رمضان

علاقات قوية بعد الطلاق.. نجوم أصبحوا أصدقاء بعد الطلاق

في نيسان الماضي أعلنت النجمة السورية سلاف فواخرجي انفصالها عن زوجها الممثل والمخرج وائل رمضان، بعد زواج دام 23 عاماً عبر منشور مطوّل وحزين، ولكنه كان كاشفاً عن مستقبل العلاقة بينهما بعد الانفصال، حيث يسود الود والاحترام لـ «العيش والملح» والمشاعر القديمة، وهو ما أكده وائل رمضان مؤخراً بعد إعلان وجوده وسلاف تحت سقف بيت واحد على الرغم من الانفصال، وإعلان أن العلاقة بينهما صارت أفضل وإن كان يتمنى أن تعود إليه.
وتابع في تصريح لبرنامج «شو القصة» الذي تقدمه الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات أن المرحلة الراهنة أكثر جمالاً مما كان يتصور، وتمنى لو عادت المياة إلى مجاريها مع سلاف فواخرجي، لأنه لا يزال يحبها، ولكن، حتى لو لم تتحقق أمنيته، سيظل على النمط نفسه من التعامل الودود والمحترم، ومراعاة أن عليهما مسؤولية تربية ولديهما.

غادة عادل ومجدي الهواري

علاقات قوية بعد الطلاق.. نجوم أصبحوا أصدقاء بعد الطلاق

منذ أعلنت النجمة غادة عادل انفصالها عن زوجها ومكتشفها المخرج مجدي الهواري، توقع الجميع أن تعود المياه لمجاريها خاصة وأن بينهما عِشرة طويلة وخمسة أولاد، ولم يكن مجدي مجرد زوج وفقط، ولكنه مكتشفها فنياً وأول من راهن على موهبتها وساعدها بالإنتاج والإخراج كما قام بترشيحها لبطولة عدة أعمال متميزة لمخرجين آخرين، ومفاجأة العام 2021 كانت في عودتهما إلى الواجهة بإطار «الصداقة» بعد مصارحة «تمت على الهواء مباشرة» عبر حلقة خاصة من برنامج «بصراحة» عرضت بنهاية العام الماضي.
غادة التي ظهرت مؤخراً برفقة زوجها مجدي الهواري في أول صورة عائلية تجمعهما بصحبة أولادهما الخمسة بمناسبة تخرّج ابنهما عبد الله، كشفت قبلها عن تعرضها لضغوط من أولادها للعودة إلى عصمة والدهم زوجها السابق المخرج مجدي الهواري، بعد المشاعر المتبادلة بينهما في الحلقة الأخيرة من برنامج «بصراحة» على شاشة MBC، وقالت غادة إنها لا تعلم ما سيحدث في المستقبل، ولكنها أخبرت أولادها أن ظهورها برفقة والدهم في برنامج واحد لم يكن بهدف استعادة حياتهما الزوجية.
وتصدرت غادة عادل وزوجها السابق المخرج مجدي الهواري ترند الأكثر بحثاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد دقائق من ظهورهما الأول عقب طلاقهما، في حلقة من برنامج «بصراحة» على شاشة MBC، وأكد أغلب المشاهدين، أن الحوار الراقي بين الزوجين السابقين قدم صورة جديدة للعلاقة بين المطلّقين يجب أن تسود بدلاً من التلاسن والحروب الكلامية الشائعة الآن.
غادة التي بكت بسبب هروبها الدائم من الذكريات كما تقول، قضت الحلقة كلها في مقارنة بين حياتها كزوجة وبين واقعها الآن، وبدت مهتمة جداً بكشف أسباب طلبها الطلاق، ومعرفة رأي زوجها السابق فيها الآن سواء على المستوى الشخصي أو الفني، واللافت أن ردود مجدي في أغلبها كانت تنحاز لغادة الزوجة على حساب الطليقة، وقدم لها في النهاية كلمة رومانسية قال فيها «قلبي عنوان لحبك وأنتِ غيرتِ العنوان».

نادية الجندي ومحمد مختار

علاقات قوية بعد الطلاق.. نجوم أصبحوا أصدقاء بعد الطلاق

من كثرة ظهور النجمة نادية الجندي برفقة زوجها السابق محمد مختار في المناسبات العامة والفنية، ظن البعض أنها عادت لعصمته، وهو ما نفته نادية بشكل حاسم وقالت في تصريحات للدمية «فاهيتا»: المفترض أن أي زوجين بعد الانفصال، يكون لديهم الحرص على الظهور بشكل محترم وراقٍ، وفاء للعِشرة بينهما والذكريات الجميلة.
وأضافت: «قدمت مع محمد مختار أفضل أفلام صنعت في تاريخ صناعة السينما المصرية، وهو لم يكن زوجي فقط، وإنما كان شريكي في رحلة النجاح الطويلة، وليس من السهل نسيان هذه المسيرة الطويلة».
وواصلت قائلة: «السيدة التي تكيل الاتهامات لزوجها السابق، لا تدينه بمفرده، وإنما تدين نفسها أيضاً وتؤكد للجميع أنها تفتقد للرقي والتربية المحترمة، لأن أبناء الأصول من سماتهم احترام الذكريات وصون العِشرة».

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X