"على سجادة حمراء" ألمانيا تستقبل الأمير هاري وميغان للاحتفال بألعاب Invictus Games
تابعونا على:

أخبار لندن

“على سجادة حمراء” ألمانيا تستقبل الأمير هاري وميغان للاحتفال بألعاب Invictus Games

نشر

في

1٬000 مشاهدة

"على سجادة حمراء" ألمانيا تستقبل الأمير هاري وميغان للاحتفال بألعاب Invictus Games

يداً بيد وتحت ضوء الشمس الساطع  وصل الأمير هاري وميغان ماركل إلى دوسلدورف لحضور حدث بمناسبة العد التنازلي لألعاب Invictus Games التي  ستقام هناك في عام 2023، وتم استقبالهما اليوم على سجادة حمراء أثناء زيارتهما لألمانيا اليوم.

مشى كلا الزوجان على على مرأى حشد جماهيري كان  ينتظرهما أمام مجلس المدينة، وحضرا هناك حفلاً  بمناسبة بدء العد التنازلي لمرور عام على ألعاب Invictus Games،  والتي ستقام في  دوسلدورف مرة أخرى عام 2023.

وافتتح هاري خطابه ببضع كلمات ألمانية، حيث قال في كلمته التي ألقاها  في حفل الاستقبال بقاعة المدينة، إنه “يشعر بأنه ممتلئ بالحماس” عند التفكير في دورة Invictus Games القادمة التي ستتمتع بإقامتها على خلفية نهر الراين.

وتابع “لا أطيق الانتظار لسماع هدير الجماهير ، لأشعر بأدرينالين المنافسة وانضم إلى الضحك حتى الدموع ، وسعيد جداً بمشاهدة الحياة تتغير أمام عوننا”.

وأضاف: “في أكثر لحظاتنا ضعفاً ، يكون التشجيع أمراً ضرورياً. لذا ، أطلب أن نقوم جميعاً بدورنا لتوفير مساحة لهؤلاء الجنود والنساء الرائعين ليكونوا صادقين وشجعان ومخلصين لأنفسهم.”

كما قام الزوجان بالتجول مع الحشد المنتظر خارج مبنى البلدية ، ليصافحوهم وليتحدثوا مع الأشخاص الذين وقفوا في الشمس الحارقة لبضع ساعات لرؤيتهم.

وأطلت ميغان في سترة محبوكة برقبة من المصممة أنين بينغ ومقرها لوس أنجلوس ، وببنطال بيج واسع بحزام ، بينما بدا هاري بمظهر غير رسمي في بدلة رمادية.

والتقطت ميغان صور سيلفي مع عدد من الأشخاص وكانت هناك هتافات “هاري ، هاري” من المعجبين المتحمسين، هذا بعد أن تم نقلهم بالقارب على طول نهر الراين من مكتب الاستقبال إلى Merkur Spiel-Arena لحضور مؤتمر صحفي سيلقي فيه هاري ملاحظات.

"على سجادة حمراء" ألمانيا تستقبل الأمير هاري وميغان للاحتفال بألعاب Invictus Games

وفي وقت سابق من اليوم قال مصدر في الشرطة لـ MailOnline إنه تم وضع حواجز طرق في المدينة الألمانية للسماح لهاري وميغان وقافلتهم من المركبات بالمرور بسهولة وتجنب الوقوع في حركة المرور،وأضاف بإنهناك  سيارة تقل طبيباً ومعدات طبية كانت جزءاً من القافلة أثناء توجههم في دوسلدورف.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X