عمال السكك الحديدية في بريطانيا يضربون عن العمل مجدداً
تابعونا على:

أخبار لندن

عمال السكك الحديدية في بريطانيا يضربون عن العمل مجدداً

نشر

في

872 مشاهدة

عمال السكك الحديدية في بريطانيا يضربون عن العمل مجدداً

نظمت النقابة الوطنية لعمال السكك الحديدية RMT في بريطانيا إضراباً لمدة 24 ساعة، وذلك بالتزامن مع استمرار الخلاف على زيادة الأجور، مما سيجعل ركاب السكك الحديدية يواجهون يومًا آخر من الخدمات المحدودة والمعطلة.

 

تعطيل حركة السير والسفر 

تزامن الإضراب مع اليوم الأخير من حظر العمل الإضافي لمدة أسبوع من قبل سائقي القطارات في نقابة أسلف، وكذلك الأعمال الهندسية، مما أدى إلى تفاقم الاضطراب والبؤس للمسافرين.

ستكون الطرق مزدحمة جداً أمام الركاب الذين يجبرون على ركوب السيارات والحافلات، حيث من المتوقع أن تصل حركة المرور في العطلات من بداية العطلات المدرسية في إنجلترا وويلز إلى ذروتها يوم السبت.

جداول زمنية مخفضة 

سيعمل معظم مشغلي القطارات الـ 14 المتأثرين تقريبًا نصف جداولهم الزمنية العادية، على الرغم من وجود اختلافات واسعة في مستويات الخدمة، كما ستشمل الإضرابات القطارات العابرة للحدود التي تخدم ويلز واسكتلندا.

ستكون آخر رحلة لقطارات المسافات الطويلة في وقت مبكر من بعد الظهر، مع تشغيل Avanti West Coast قطارًا واحدًا لمدة ساعة بين المدن الكبرى يؤثر العمل الهندسي على الخط الرئيسي الذي يربط بين لندن وجلاسكو على الخدمات، ستعمل LNER و CrossCountry و GWR أيضًا على خفض الجداول الزمنية.

الخطوط المتوقفة عن العمل

بينما ستتوقف بعض الخطوط عن العمل وتقديم الخدمات، بما في ذلك Northern و TransPennine Express و Southeastern و Govia Thameslink Railway و Chiltern.

ستعمل معظم خدمات السكك الحديدية الرئيسية في المطارات طوال النهار، في واحدة من أكثر عطلات نهاية الأسبوع ازدحامًا لمغادرة الرحلات الجوية من المملكة المتحدة، على الرغم من أن عددًا أقل من قطارات Southern و Thameslink ستحل محل Gatwick Express المعلق من لندن.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X