عمدة لندن يحذر من ارتفاع معدلات جرائم العنف بالتزامن مع أزمة تكلفة المعيشة
تابعونا على:

أخبار لندن

عمدة لندن يحذر من ارتفاع معدلات جرائم العنف بالتزامن مع أزمة تكلفة المعيشة

نشر

في

742 مشاهدة

عمدة لندن يحذر من ارتفاع معدلات جرائم العنف بالتزامن مع أزمة تكلفة المعيشة

“الحرمان والعزلة ونقص الفرص والفقر يمكن أن يكون دافعاً للعنف” هذا ما قاله عمدة لندن صادق خان اليوم في تحذير من أن أزمة تكلفة المعيشة قد تؤدي إلى زيادة جرائم العنف. 

وأشار إلى الإحصائيات التي أظهرت أن الجريمة في لندن آخذة في الانخفاض، إلا أن تأثير أزمة تكلفة المعيشة يمكن أن يعرض للخطر التقدم المحرز في معالجة جرائم العنف، وأسبابها الأساسية.

وأضاف العمدة إنه يخشى أن تؤدي التكاليف المتزايدة إلى تعميق الحرمان والفقر في الأحياء الأكثر تضرراً، إلى جانب عدم وجود فرص إيجابية لشباب لندن يمكن أن يكون دافعاً لجرائم عنيفة.

وقال لمجلة MyLondon: “أنا لا أعذر الإجرام على الإطلاق ، لكن الدليل هو أن الحرمان والعزلة ونقص الفرص والفقر يمكن أن يكون دافعاً للعنف.

“نحن نعلم أن تلك الأجزاء من لندن التي توجد بها أعلى مستويات الحرمان، توجد فيها أعلى مستويات جرائم العنف. أنا قلق من أن فشل الحكومة في معالجة أزمة تكلفة المعيشة يمكن أن يؤدي إلى تفاقم بعض دوافع الجريمة العنيفة. أزمة تكلفة المعيشة ليست فقط الآباء الذين يختارون بين التدفئة وتناول الطعام، بل يمكن أن يكون دافعًا لارتكاب جرائم عنيفة”.

وأضاف أن الحادث الذي وقع في بيشوبسغيت هذا الأسبوع كان “مروعاً”. وشهدت الحادثة علاج ثلاثة أشخاص في المستشفى بعد تعرضهم للطعن “في وضح النهار” خلال محاولة سرقة هاتف في مدينة لندن كمثال رئيسي على الحاجة إلى اتخاذ تدابير وقائية لوقف جرائم السكاكين في مساراتها.

وأشار العمدة إلى الروابط القوية بين الحرمان والفقر والتعرض للجريمة. يُظهر تحليل City Hall أن الأحياء الستة من أصل 10 مع أعلى زيادة في البطالة مقارنة بالوباء كانت في أعلى 10 أحياء من حيث العنف الخطير.

كما أعلن عمدة لندن ، صادق خان، اليوم أن وحدته للحد من العنف (VRU) و City Hall يستثمران 7.8 مليون جنيه إسترليني إضافية * للبناء على برنامج يضم العاملين الشباب في أقسام الطوارئ بالمستشفيات لدعم الشباب المتضررين من العنف.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X