عمدة لندن يعد بمد خطوط مترو الأنفاق بشبكة "4G" في غضون عامين
تابعونا على:

أخبار لندن

عمدة لندن يعد بمد خطوط مترو الأنفاق بشبكة “4G” في غضون عامين

نشر

في

870 مشاهدة

عمدة لندن يعد بمد خطوط مترو الأنفاق بشبكة "4G" في غضون عامين

كتبت: ساندي جرجس

وعد عمدة لندن، السيد صادق خان، أنه في خلال عامين، سيتم تغطية خطوط مترو الأنفاق بالكامل بشبكة الجيل الرابع ‘4G’.

وقال السيد صادق خان، إن العاصمة ستكون جاهزة لإستخدام الهواتف المحمولة، لإجراء المكالمات أو تصفح الإنترنت داخل مترو الأنفاق، في خلال عاميين.

وحدد عمدة لندن، موعدًا نهائيًا في عام 2019، لبدء تغطية 4G”” في الأنفاق تحت الأرض للمرة الأولى .

ويعد ذلك، مطمحٌ كبير للركاب في لندن، حيث يسمح لهم بالوصول الكامل إلى شبكات الهاتف المحمول في غضون عامين، كما سيسمح للعاصمة البريطانية بالإلحاق بركب أو حتى تجاوز المدن العالمية الكبرى الأخرى مثل: ” طوكيو ونيويورك أو باريس”.

وفي رسالة إلى قادة جميع الثلاثة والثلاثون سلطة محلية في لندن، قام السيد خان، بكشف النقاب عن مجموعة جديدة من الأهداف التي تشمل “توصيل ال”G4″ إلى مترو أنفاق لندن فى 2019، وستكون المحطات مستعدةً أيضاً في المستقبل لشبكة ال G5”.

عمدة لندن يعد بمد خطوط مترو الأنفاق بشبكة "4G" في غضون عامين

وقالت مصادر في مبنى البلدية، إن المناقصات للتعاقد لتقديم تلك التغطية سوف تخرج قريبًا، مع التجربة الأولى المتوقعة على خط “واترلو”، حيث يمكن أن يتم الإختبار ليلًا وفي عطلة نهاية الأسبوع عندما يتم إغلاقه.

وعلى الرغم من أن الهدف هو بدء تغطية الجيل الرابع قبل نهاية عام 2019، فمن المرجح أن يتم طرحه على نطاق زمني أطول بسبب تعقيدات التكنولوجيا.

وفضلًا عن إجراء الركاب للمكالمات أو إرسال الرسائل النصية، سوف يكونون أيضًا قادرين على الوصول إلى شبكات التواصل الاجتماعي أو مواقع أخرى وتشغيل الألعاب التى تحتاج إلى اتصال بالانترنت.

وستجرى المكالمة الأولى التاريخية، التى ستجرى تحت النفق في وسط لندن، من قبل الركاب على خط “اليزابيث”، والتي سوف تقدم تغطية شبكات الهاتف المحمول بالكامل عند إطلاق خدماتها في ديسمبر 2018.

ورحب بهذا الاعلان رواد الأعمال، الذين اشتكوا منذ فترة طويلة من أن لندن تخلفت كثيرًا عن المدن المتنافسة بسبب عدم تطوير شبكاتها الرقمية.

وقال ديفيد ليم، مدير البنية التحتية في “لندن فيرست”: “إن بعض الأعمال تحتاج إلى اتصالات سريعة وموثوق بها، وللأشخاص الذين يعملون من المنزل وعندما يكونون فى طريقهم في الخارج”.

وأضاف: “علينا أن نستفيد من البنية التحتية القائمة، بما في ذلك شبكة مترو أنفاق لندن، لتعزيز السرعة، لكننا نحتاج أيضًا إلى المخططين في لندن للمساعدة في هذا العمل، وإلا فإن طموحاتنا قد تتعرض للإختناق من قبل الروتين”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X