بالفيديو: عمرو دياب يشّوق جمهوره بدقيقة من أغنية "أنا غير" من ألبومه الجديد
تابعونا على:

منوعات

بالفيديو: عمرو دياب يشّوق جمهوره بدقيقة من أغنية “أنا غير” من ألبومه الجديد

نشر

في

1٬096 مشاهدة

بالفيديو: عمرو دياب يشّوق جمهوره بدقيقة من أغنية "أنا غير" من ألبومه الجديد

نشر الفنان المصري عمرو دياب مقطعاً تشويقياً مدته دقيقة واحدة من أغنية “أنا غير” والتي سيتم طرحها بالكامل في منتصف الأسبوع المقبل.

وقد حققت الأغنية 97 ألف مشاهدة عبر القناة الرسمية للشركة المنتجة على موقع يوتيوب، وتعد “أنا غير” أول تعاون بين دياب والشاعر أحمد مرزوق.

ومازالت التكهنات قائمة حول إذا كان دياب سيقوم بتسويق كل أغنية من الألبوم بطريقة منفردة كما فعل في ألبومه السابق “كل حياتي” أم سيطرحه كاملاً تلبية لطلب جمهوره.

وقد نشر دياب البوستر الأول للألبوم، والذي ظهر واضحاً فيه أن الألبوم من إنتاج شركته ناي بالتعاون مع شركة فودافون للاتصالات في مصر.

يعود دياب إلى الإطلالات الكلاسيكية في بوستر “أنا غير” بعد 3 ألبومات أطل فيها بمظهر رياضي، وقد أرفق الصورة عبر حسابه على انستغرام معلناً أن الألبوم سيرى النور قريباً.

ويتعاون الفنان المصري في هذا الألبوم مع عدد من الشعراء مثل أيمن بهجت قمر، نادر عبد الله، أحمد المالكي، بهاء الدين محمد، أسامة مصطفى، وتامر حسين، ومع عدد من الملحنين مثل إسلام زكي، محمد رحيم، محمد يحيى، وعمرو مصطفى.

وبعد انقطاع استمر لمدة 20 عاماً، يعود دياب في ألبومه الجديد للتعاون مع الشاعر مدحت العدل، فيما يتولى التوزيع الموسيقي كل من أسامة الهندي وحميد الشاعري.

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X