عملاق البرغر ماكدونالدز يرفع أسعاره لأول مرة منذ 14 عاماً
تابعونا على:

أخبار لندن

عملاق البرغر ماكدونالدز يرفع أسعاره لأول مرة منذ 14 عاماً

نشر

في

1٬142 مشاهدة

عملاق البرغر ماكدونالدز يرفع أسعاره لأول مرة منذ 14 عاماً
تحظى مطاعم ماكدونالدز بشعبية كبيرة في مختلف أنحاء العالم ولكن عشاق أصناف هذه المطاعم سيجدون في الفترة القادمة تباينا ملموسا في أسعار منتجهم المفضل.
فبسبب ضغوط التكلفة المتزايدة، قام العملاق ماكدونالدز برفع سعر التشيز برجر لأول مرة منذ أكثر من 14 عاماً إلى جانب عدد من العناصر.
وقالت سلسلة مطاعم الوجبات السريعة إن مطاعمها في المملكة المتحدة ستضيف ما بين 10 و 20 بنساً إلى عدد من العناصر في قائمتها حيث  ارتفع سعر التشيز برجر من 99 بنس إلى 1.19 جنيه إسترليني.
وأكد الرئيس التنفيذي لشركة ماكدونالدز في المملكة المتحدة وأيرلندا، إن الشركة تواجه “خيارات صعبة” بشأن أسعارها.
وقال: “نتفهم أن أي زيادات في الأسعار ليست بأنباء جيدة، لكننا أخرنا هذه التغييرات وقللناها لأدنى حد ممكن”، مضيفًا أن بعض الأسعار لم تتأثر بالزيادة.
كما ستستمر أسعار بعض العناصر في التباين عبر المطاعم المختلفة التي يمكنها تحديد الأسعار بناءً على توصيات ماكدونالدز، التي تملك أكثر من 36.000 مطعم في أكثر من 100 دولة.
وقالت الشركة إن العناصر الأخرى التي يرتفع سعرها تشمل وجبات الإفطار والقهوة الكبيرة وعلب McNugget والوجبات الكبيرة. في حال كان سعر التشيز برجر من ماكدونالدز قد ارتفع بما يتماشى مع معدل التضخم، فسيكلف الآن 1.41.5 جنيه إسترليني.
ويأتي هذا في الوقت الذي سجلت فيه الشركة قفزة في المبيعات العالمية بنسبة 9.7٪ للأشهر الثلاثة السابقة لشهر حزيران، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X