عملية إنقاذ جماعية لـ17 شخصًا من الغرق على شاطئ في دورست Dorset
تابعونا على:

أخبار لندن

عملية إنقاذ جماعية لـ17 شخصًا من الغرق على شاطئ في دورست Dorset

نشر

في

1٬484 مشاهدة

عملية إنقاذ جماعية لـ17 شخصًا من الغرق على شاطئ في دورست Dorset

نفذت فرقة الإنقاذ عملية إنقاذ جماعية لمجموعة مكونة من 17 شخصًا بعد أن جرفتهم تيارات المياه المتلاطمة على الشاطئ قبالة ساحل Dorset.

وقالت المؤسسة الملكية الوطنية لقوارب النجاة وهي أكبر مؤسسة خيرية لأنقاذ الأرواح في البحر حول سواحل المملكة المتحدة)، إن موجة مائية مندفعة ظهرت قبالة شاطئ Bournemouth قبل الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت جرينتش يوم أمس الاثنين.

ونفذ رجال الإنقاذ عملية إنقاذ جماعية بعد أن شوهدت المجموعة التي كانت بين العلمين الأحمر والأصفر قبالة الشاطئ وهي تُسحب إلى البحر.

وقالت المنظمة الخيرية إن المجموعة نقلت جميعها إلى بر الأمان عبر قوارب إنقاذ وطائرة إنقاذ بعد إنقاذها من بين تيارات السحب التي يمكن أن تجر الناس بسرعة إلى المياه العميقة.

وأضافت أنه من حسن الحظ أن المجموعة كانت مستعدة جيدًا واتبعت نصيحة المنظمة بالسباحة بين العلمين الأحمر والأصفر اللذين يراقبهم رجال الإنقاذ عن كثب طوال اليوم.

وأشارت إلى أنه إذا حدث هذا خارج منطقة الأعلام، لما كان رجال الإنقاذ قادرين على الاستجابة بهذه السرعة وإعادة المجموعة الكبيرة إلى الشاطئ.

وقال إيثان فوكس، المشرف على المنقذين في مؤسسة RNLI “من غير المعتاد ظهور تيارات السحب السريعة في هذه المنطقة، ولكنها عندما تظهر تتطور بسرعة”. وطالب مرتادي الشواطئ بتذكر واتباع نصائح السلامة الحالية.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X