عواصف رعدية وأمطار غزيرة في جميع أنحاء بريطانيا طوال هذا الأسبوع
تابعونا على:

أخبار لندن

عواصف رعدية وأمطار غزيرة في جميع أنحاء بريطانيا طوال هذا الأسبوع

نشر

في

885 مشاهدة

عواصف رعدية وأمطار غزيرة في جميع أنحاء بريطانيا طوال هذا الأسبوع

حذر مكتب الأرصاد الجوية في المملكة المتحدة، من حدوث عواصف رعدية تؤثر على عدة مناطق في البلاد، وذلك بعد أن شهد طقس بريطانيا أياما غير مستقرة ما بين أمطار غزيرة وعواصف رعدية وبرق وحتى إعصار ميدلوثيان بإسكتلندا.

كما حذرت الأرصاد، المواطنين من احتمالية حدوث فيضانات وانقطاع التيار الكهربائي واضطراب في حركة السفر.

توقعات الطقس

أما بالنسبة إلى طقس اليوم، يكون مستقرا، لكن خلال الأسبوع المقبل يتوقع خبراء الأرصاد هطول المزيد من الأمطار نتيجة اقتراب إعصار دانييل من بريطانيا.

أما غدا الإثنين، قد تصل درجات الحرارة إلى 27 درجة مئوية في لندن وبريستول، و26 درجة مئوية في ليفربول ومانشستر وكارديف، و25 درجة مئوية في برايتون، و23 درجة في إدنبرة.

ومن المتوقع أن يستمر هطول الأمطار في جميع أنحاء المملكة المتحدة طوال هذا الأسبوع، وفقا لخرائط (Netweather).

ويشهد الجنوب الغربي هطول أمطار أكثر غزارة، حيث تندمج مجموعة من أمطار المنخفض الجوي مع الأمطار التي تتدفق من الجنوب الغربي عبر أيرلندا والمناطق الغربية من بريطانيا والمرتبطة بإعصار دانييل.

ونصح خبراء الأرصاد الجوية بأن تبقى أجزاء من أوروبا الغربية بما في ذلك البرتغال وإسبانيا وفرنسا وأيرلندا والمملكة المتحدة في حالة تأهب للتأثيرات المحتملة من إعصار دانييل من اليوم الأحد وحتى أوائل الأسبوع.

الجدير بالذكر، أن إعصار دانييل تشكل في 30 آب وسط المحيط الأطلسي، ومنذ ذلك الحين يتحرك باتجاه الشمال الغربي باتجاه أوروبا.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X