عودة المهرجانات في كرويدون: ما يجب أن تتوقعه هذا الصيف؟
تابعونا على:

الحياة في بريطانيا

عودة المهرجانات في كرويدون: ما يجب أن تتوقعه هذا الصيف؟

نشر

في

1٬592 مشاهدة

عودة المهرجانات في كرويدون: ما يجب أن تتوقعه هذا الصيف؟

يتوقع سكان جنوب شرق لندن تجربة مهرجان مختلفة تمامًا هذا الصيف ، حيث تستعد المهرجانات لعودتها في 21 يونيو.

من المقرر أن تعود العديد من المهرجانات عبر البلدة هذا الصيف بعد أن أجبرت على التوقف لمدة عام بسبب الوباء. مهرجان ساوث نوروود في كرويدون هو مجرد واحد من العديد من المهرجانات التي تستعد لصيف من الموسيقى الحية بعد أن أعلنت الحكومة “خارطة الطريق” لتخفيف القيود على البلاد لمدة شهر.

أكد جون روثر، الذي بدأ المهرجان -الذي يتخذ من كرويدون مقراً له- قبل تسع سنوات، أن المهرجان في طريقه للإفتتاح في أواخر شهر يوليو, وقال: “عادةً ما يكون مهرجاننا هو الأسبوع الأول من شهر يوليو ، لكننا عدنا هذا الأسبوع إلى الوراء لأننا ننظم كل شيء في وقت أقصر”.

عندما سئل عما إذا كان روثر يعتقد أن القيود ستؤثر على تسيير المهرجان، أجاب: “لا يمكننا أن نكون متأكدين بنسبة 100٪ في الوقت الحالي، ونحن في يوليو نأمل أن يتم رفع جميع القيود. لقد ناقشنا أفكارًا تتعلق بالسماح للسكان المحليين فقط، وتحديد المساحات التي يبلغ طولها مترين، والطلب من الأشخاص الحجز المسبق ونتائج الاختبارات السلبية “.

واختتم روثر قائلاً: “ومع ذلك ، نصح أحد مستشاري الصحة والسلامة أنه من المأمول ألا تكون هناك حاجة إلى أي من هذه الاحتياطات بحلول يوليو”.

ومع ارتفاع الحالات وظهور المتغيرات الجديدة في جميع أنحاء الأحياء ، بدأ العديد من رواد المهرجان في التساؤل عما إذا كان تخفيف القيود قد يتباطأ.

قال أحد رواد المهرجان من تاور هامليتس إنه قلق من أن أشكال Covid الجديدة قد تمنع المهرجانات من المضي قدمًا هذا الصيف. الطالب أليكس مارستون ، 20 عامًا قال: ” أشعر بالقلق من أن الحكومة قد تؤجل تاريخ 21 يونيو بعد كل المتغيرات الجديدة. أحاول أن أبقى متفائلًا لأنه سيكون من العار أن يتم إلغاء تذاكر العديد من الأشخاص ولكن أيضًا ، لن أتفاجأ حقًا إن تم إلغاء المهرجانات، فسيكون هذا العام الثاني على التوالي الذي فاتني فيه أنا وأصدقائي أحد المهرجانات”.

خلال الأشهر القليلة الماضية ، واصل رئيس الوزراء بوريس جونسون فرض الرسالة القائلة بأن تخفيف القيود يعتمد على “البيانات وليس التواريخ” لتجنب تجاوز NHS ونشر خطر الإصابة.

ومع ذلك ، مع تلقيح 7 من كل 10 بالغين, ووجود “خارطة طريق” لم تتغير حاليًا ، هذا ما يمكنك توقع تجربته هذا الصيف وفقًا لإرشادات الحكومة:

التباعد الاجتماعي:

تأمل خطة الحكومة المكونة من أربع خطوات في إزالة جميع قيود التباعد الاجتماعي بحلول 21 يونيو. وهذا سيسمح للعربات الكبيرة بالعودة إلى الوضع الطبيعي المنظم. ومع ذلك، مع ارتفاع الحالات والمتغيرات الجديدة، قد يتم تأجيل هذه الفكرة.

الاستيعاب:

هناك قيود على حدود الاستيعاب للنشاطات الداخلية والخارجية حتى 21 يونيو مما يشير إلى سبب اختيار المهرجانات لتأجيل الافتتاح حتى أواخر الصيف. ومع ذلك، حتى إذا تم تأجيل موعد يونيو من قبل الحكومة، يعتقد المنظمون أن المهرجانات ستستمر بسبب اختيار مواعيد متأخرة عن مواعيدها المعتادة.

لمساعدة الحكومة في تحديد أفضل طريقة لتنفيذ النشاطات الكبيرة مثل المهرجانات، تم إجراء نشاطات تجريبية بنجاح في جميع أنحاء البلاد, وتأمل الحكومة أن تساعد نتائج هذه النشاطات في تأمين الطريقة الأكثر أمانًا لإقامة المهرجانات.

ومع ذلك ، مع استمرار حالة “عدم اليقين الوبائي” لا تزال عمليات الإلغاء قائمة مما يترك العديد من منظمي المهرجانات يطلبون من الحكومة التأمين في حالة إلغاء مثل هذه الأحداث مرة أخرى.

أوضحت الحكومة أنه إذا أقيمت المهرجانات في وقت أقرب من 21 يونيو ، فسيتم اتباع قيود السعة (وفقًا لـ Eventbrite): “تقتصر سعة النشاطات على 1000 شخص في الداخل (أو 50٪ من استيعاب المكان إذا كانت أقل)، و 4000 في الهواء الطلق ( أو 50٪ من استعياب الموقع إذا كانت أقل) ، و 10000 (أو 25٪ من استيعاب المكان إذا كانت أقل) للمساحات الكبيرة مثل الملاعب “.

جوازات سفر اللقاح:

لم يتم تأكيد الأمر المتعلق بجوازات سفر اللقاحات ، ولكن على مدار الأشهر القليلة الماضية ، تم التحدث كثيرًا عن الموضوع. مع قيام الحكومة بإجراء مراجعة لاستخداماته، سنكتشف قريبًا التأثيرات المحتملة على المهرجانات وما إذا كانت اختيارية أم إلزامية.

أكدت الحكومة في استعراضها لخارطة الطريق أن تجربة “شهادة كوفيد” ستبدأ قريباً: “يمكن أن تلعب شهادة حالة COVID دورًا في أماكن مثل المسارح والنوادي الليلية والأحداث الجماهيرية مثل المهرجانات للمساعدة في إدارة المخاطر حيثما تكون كبيرة. حيث ستبدأ الحكومة بتجربة شهادة حالة COVID في أماكن معينة، بما في ذلك الأحداث الكبيرة، من خلال برنامج أبحاث الأحداث “.

فحوصات الصحة والسلامة:

حيث حددت منظمة الصحة العالمية المزيد من التغييرات التي ستشاهدها في المهرجانات هذا الصيف لتقليل معدلات انتقال Covid ، بما في ذلك: فحص درجة الحرارة عند الوصول, أنظمة الدفع غير النقدية, شاشات بين الجمهور وموظفي المهرجان, إزالة نقاط التلامس مثل الأثاث, طابور الانتظار في خط مستقيم مع مساحة أكبر, وزيادة بوابات الدخول.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X