غرفة تجارة دبي تستعرض مزايا منصة قطاعات الأعمال
تابعونا على:

عربية

غرفة تجارة دبي تستعرض مزايا منصة قطاعات الأعمال

نشر

في

554 مشاهدة

غرفة تجارة دبي تستعرض مزايا منصة قطاعات الأعمال

ضمن “منصة قطاعات الأعمال” التي أطلقتها الإمارات العربية المتحدة بداية العام الجاري، أقامت غرفة تجارة دبي، ندوة توعوية إلكترونية حول المزايا التنافسية المتنوعة، وذلك لتحسين أداء وكفاءة ونشاطات مجموعات ومجالس الأعمال.

 

خدمات استثنائية ضمن منصة قطاعات الأعمال

تضم منصة قطاعات الأعمال مجموعة شاملة ومتكاملة من الخدمات التخصصية الاستثنائية، وتقدم باقة مبتكرة من الخدمات النوعية المصممة خصيصاً لتمكين مجموعات ومجالس الأعمال، وتلبية احتياجاتهم ودعم نشاطاتهم، وتعزيز فعالية وكفاءة أعمالهم وتحقيق أهدافهم.

كما تضم المنصة خدمات استثنائية، منها مكتبة رقمية ثرية للقوانين والتشريعات ذات الصلة، حيث تتيح المنصة لمجموعات ومجالس الأعمال فرصة تقديم الملاحظات والاقتراحات والتوصيات بخصوص التشريعات والقوانين واللوائح التنظيمية. كما توفر المنصة خدمات إلكترونية للترخيص والتجديد لتوفير الوقت والجهود وتبسيط الإجراءات.

مجالس الأعمال تلعب دور هام في ازدهار إمارة دبي

وفي هذا الخصوص قال مدير عام غرف دبي محمد علي راشد لوتاه: “تلعب مجموعات ومجالس الأعمال دوراً حيوياً في ازدهار بيئة الأعمال في إمارة دبي، إذ تعمل على ضمان تمثيل جميع القطاعات والأنشطة الاقتصادية، وتساهم في الحوار المتبادل مع الهيئات الحكومية، ومناقشة السياسات والتشريعات، وتعزيز القدرة التنافسية لقطاعاتها، وتشكل منصة قطاعات الأعمال إحدى المبادرات النوعية الذكية التي تسهل علينا توفير كل الأدوات والوسائل التي تحتاجها مجموعات ومجالس الأعمال لتحقيق أهدافها، وتعزيز مساهمتها في تنمية اقتصاد دبي”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X