غرفة دبي الراعي الماسي لمؤتمر الاتحاد العالمي لغرف التجارة في البرازيل
تابعونا على:

إخترنا لكم

غرفة دبي الراعي الماسي لمؤتمر الاتحاد العالمي لغرف التجارة في البرازيل

نشر

في

840 مشاهدة

غرفة دبي الراعي الماسي لمؤتمر الاتحاد العالمي لغرف التجارة في البرازيل

تشارك غرفة تجارة وصناعة دبي في المؤتمر الـ 11 للاتحاد العالمي لغرف التجارة التابع لغرفة التجارة الدولية والمقام في مدينة ريو دي جانيرو في البرازيل في يونيو المقبل من خلال مجموعة من الفعاليات والأنشطة الهادفة لتعزيز شبكة علاقات مجتمع الأعمال في دبي مع مجتمعات الأعمال العالمية.

ويشارك في المؤتمر 1200 مشارك من أكثر من 100 دولة، وستشهد هذه الدورة مشاركة أكثر من 80 متحدثاً في 25 جلسة نقاش تفاعلية وورشة عمل متنوعة متعلقة بمواضيع التجارة الدولية وعمل غرف التجارة العالمية.

ويعتبر المؤتمر الذي ينظم كل عامين منصة لعرض أفضل الممارسات وتبادل الأفكار التي تلهم أنماط التفكير الإبداعي حول أهم المسائل المؤثرة في عالم الأعمال اليوم بداية من الترويج للأسواق العادلة وصولاً إلى التعليم والتجارة، ويضم الاتحاد العالمي لغرف التجارة الدولية في عضويته أكثر من 12 ألف غرفة تجارة.

ويُشار إلى أن مدير عام غرفة تجارة وصناعة دبي حمد بو عميم تولى مهام منصب رئيس الاتحاد العالمي لغرف التجارة في بداية العام الجاري، وسيكون له في المؤتمر لقاءات واجتماعات مع كبار قادة غرف التجارة العالمية وصناع القرار حول العالم.

وفي هذه الدورة، ستتم مناقشة مواضيع بناء المدن الذكية، الدور المتنامي لرواد الأعمال في الابتكار، دور غرف التجارة في الوصول لأسواق شفافة، أهداف التنمية المستدامة والتغير المناخي، والتعليم المتجدد والمهارات التعليمية لاقتصاد المستقبل، كما سيستعرض المؤتمر تطوير آليات تسوية المنازعات التجارية وتقنية البلوك تشين وفق رؤى حديثة.

وقد أعلنت غرفة دبي عن شراكتها مع الاتحاد العالمي لغرف التجاري من خلال إعلانها الراعي الماسي للمؤتمر المقام تحت شعار “خلق مستقبل مشترك”، وسيكون للغرفة جناح خاص خلال معرض المؤتمر لتعريف المشاركين بالخدمات والتسهيلات والمبادرات المقدمة من الغرفة لمجتمع الأعمال.

كما ستعرض غرفة دبي فرص الاستثمار في العديد من قطاعات الاقتصاد في دبي، وستسلط الضوء على بيئة الأعمال في الإمارة، ودورها الرائد الذي تلعبه الغرفة في تسهيل حركة التجارة العالمية.

وسيتضمن المؤتمر مسابقة لغرف التجارة الدولية، والتي تعد البرنامج العالمي الوحيد لتكريم وتقدير المشاريع والمبادرات المبتكرة التي قامت غرف التجارة والصناعة بتطبيقها حول العالم.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X