غياب والد شام الذهبي ابنة اصالة عن حفل خطوبتها... فما السبب؟
تابعونا على:

إخترنا لكم

غياب والد شام الذهبي ابنة اصالة عن حفل خطوبتها… فما السبب؟

نشر

في

1٬689 مشاهدة

غياب والد شام الذهبي ابنة اصالة عن حفل خطوبتها... فما السبب؟

كشف طليق الفنانة السورية أصالة، أيمن الذهبي، ووالد ابنيها خالد وشام، سبب عدم حضوره خطبة ابنته شام على الطبيب معتز نصير، مؤكدا أن أصالة لا علاقة لها بالأمر، ولكنه فشل في الوصول إلى القاهرة بسبب استمرار فرض حظر الطيران الساري بسبب انتشار فيروس كورونا.

وصرح ايمن الذهبي، في فيديو نشره عبر قناته على اليوتيوب، إن الطبيب معتز اتصل به وطلب منه خطبة ابنته شام، ولعدم قدرته على السفر لمنع الطيران تم الاتفاق على إقامة قراءة فاتحة وليس خطبة لحين تحسن الأوضاع ويسافر للقاهرة لحضور خطبة ابنته. وأكد أنه تعرف على خطيب ابنته، قبل خطبتهما بستة أشهر من خلال اتصال هاتفي. وخلال الفيديو قام ايمن بعرض رسالة صوتية من ابنته التي كشفت من خلالها أنها افتقدت وجود والدها معها ولكنها ستعوض في حفل الخطبة.

يذكر أن غياب ايمن الذهبي عن حفل الخطوبة، اثار الكثير من الجدل خاصة بعد إعلانه مؤخرا انتهاء الأزمات بينه وبين ولديه شام وخالد، واستعداده لدعم طليقته اصالة باي شكل.

واحتفلت شام الذهبي ابنة المطربة السورية اصالة رسميا بحفل خطوبتها على الطبيب المصري معتز نصير، وقامت بنشر أول صورة جماعية لحضور حفل الخطوبة، تضم جدتها وخالها واشقائها الثلاثة، مع أسرة العريس. و علقت: “العائلة تتحسن شكرا لكونك أظهرت لي جانب مختلفا من الحياة شكرا لك، وانا لك إلى الأبد”.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X