فرحة عيد الفطر المبارك ستجمعنا في فعالية ساحرة للأطفال.. إليكم التفاصيل!
تابعونا على:

مناسبات و أحداث

فرحة عيد الفطر المبارك ستجمعنا في فعالية ساحرة للأطفال.. إليكم التفاصيل!

نشر

في

1٬070 مشاهدة

فرحة عيد الفطر المبارك ستجمعنا في فعالية ساحرة للأطفال.. إليكم التفاصيل!

لنجعل فرحة العيد تجمعنا!

أنتم على موعد مع الكثير من مفاجآت عيد الفطر الساحرة التي ستجمع الأطفال في مركز ساندز إند الثقافي المجتمعي في إيدنبرغ بلندن، بفعالية رائعة من تنظيم مؤسسة نوّرت في 23 أبريل الجاري الساعة 3 مساءً.

مجاناً للأطفال تحت سن الـ 11 سنة، وبرسم دخول يعادل البالغين 10 جنيهات إسترلينية للحجز المسبق، و 12 جنيهاً إسترلينياً عند الدخول المباشر، سيتمكن الجميع من الاستمتاع بوقتهم في أجمل الأعياد؛ عيد الفطر المبارك!

سنرقص سوياً على أنغام الموسيقا، نتذوق الحلويات والمقرمشات اللذيذة، ونرسم أشكالاً زاهية على وجوهنا

معاً، لنجعل هذا العيد أفضل!

لمزيد من المعلومات: www.nowart.london

 

الجدير بالذكر أن مؤسسة “نورت” هي مؤسسة تهدف إلى الجمع بين الأشخاص الذين يتشاركون الشغف بالثقافة، وتوفر لهم منصة للتواصل والتواصل الاجتماعي ومشاركة المعرفة.

وسواء كنت من عشاق الثقافة العربية، أو يتملكك الفضول حول هذا العالم النابض بالحياة، فإن الفعاليات التي تنظمها “نورت” توفر فرصة فريدة للتواصل مع الأفراد ذوي التفكير المماثل وتجربة سحر الثقافة العربية بشكل مباشر.

تخصصت “نورت” في الترويج والاحتفاء بالتقاليد الفنية الغنية للثقافة العربية. من الخط إلى الموسيقا وكل شيء بينهما، وتهدف إلى إبراز جمال الفن العربي وتنوعه من خلال الفعاليات الغنية التي تقيمها، والمصممة لتغمركم بالتقاليد والعادات الساحرة لهذه المنطقة الرائعة. من الموسيقى والرقص إلى الفن والمطبخ، تعرض هذه الفعاليات تنوع الثقافة العربية وجمالها.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X