فضل شاكر يلون فستان الحلوة بنكهة الأحاسيس المميّزةٌ
تابعونا على:

أخبار الفن

فضل شاكر يلون فستان الحلوة بنكهة الأحاسيس المميّزةٌ

نشر

في

798 مشاهدة

فضل شاكر يلون فستان الحلوة بنكهة الأحاسيس المميّزةٌ

في إطلالة جديدة ومميزة، أطلق الفنان فضل شاكر أحدث أغنياته بعنوان ” فستان الحلوة ” من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان وليد سعد ،  فيما قام بتوزيع هذا العمل موسيقياً الموزع القدير احمد عادل ومكس وماستر هاني محروس ، وإشراف عام اياد النقيب .

وتُعد أغنية ” فستان الحلوة” إمتداد للتعاون بين الفنان فضل شاكر والملحن وليد سعد ، لينسج الشاعر تامر حسين خيوط تعاونه الأول بصوره الشعرية التي تشع بالأمل وتصوير جماليات الروح لتشرق بالحب والتفاؤل ،ليكتمل مربع الإلهام بمشاركة الموزع الموسيقي احمد عادل ، والموزع الموسيقي هاني محروس الذي قام بالمكس والماستر ، جامعين معا من خلال أغنية “فستان الحلوة ” بين الأصالة والمعاصرة والتجديد .

وتقول كلماتها :

فستان الحلوة ، فستان الحلوة بيغرينى ، وقوامها مدوخنى ياعينى ، ورينى جمالك ورينى ، ورينى الحلاوة

السهرة حاتحلى وصباحى ، الناس حاتغمض وأنا صاحى ، وأخدِك ف إيديا ف مرواحى ، وتزيد الغلاوة

يذكر ان الفريق الفني للفنان فضل شاكر يواصل العمل حاليا على وضع اللمسات الأخيرة ، على عدد من الإعمال التي سيتم إطلاقها تباعاً بألوان غنائية باللهجات المصرية واللبنانية والخليجية والبيضاء ، تحمل بصمات كبار الشعراء والملحنين في العالم العربي ، وسيتم إطلاقهما خلال العام 2021.

” فستان الحلوة ” تم أطلاقها على القناة الرسمية للفنان فضل شاكر ” يوتيوب ” وعلى كافة الإذاعات والمنصات الإلكترونية ، ومواقع التواصل الاجتماعي ، وكافة المتاجر الالكترونية ، وللاستماع للأغنية من خلال الرابط المرفق :

https://youtu.be/I5CQAuRyLZo

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X