فعاليات وعروض مبهرة تنتظركم في دبي.. تعرفوها إليها!
تابعونا على:

عربية

فعاليات وعروض مبهرة تنتظركم في دبي.. تعرفوها إليها!

نشر

في

1٬080 مشاهدة

فعاليات وعروض مبهرة تنتظركم في دبي.. تعرفوها إليها!

مازالت فعاليات ومهرجانات دبي التي ينتظرها كل عام الزوار والمقيمين في دبي قائمة ومستمرة خلال شهر يناير وفبراير من عام 2023.

 

ومن ضمن هذه الفعاليات التي تنتظرها دبي، دبي بيتس، سيرك دو سولي، عرض دبي على الجليد: الجميلة النائمة، إضافةً إلى فعاليات رياضية مثل دبي ديزرت كلاسيك وغيرها.

سيرك دو سوليه

تنتظركم تجربة فريدة من نوعها وفي عرض أوفو من سيرك دو سوليه المشهور بأجوائه الرائعة والمناسبة لجميع الأعمار في دبي، حيث سيقدم العازفون عروضاً في يناير 2023 في الفترة بين 11 – 18 يناير.

يستمد العرض المميز قصته من عالم الحشرات الرائع بما فيه من تنوع، لينقلكم إلى عالم من الأحلام على وقع أروع المقطوعات الموسيقية.

 

عرض دبي على الجليد: الاميرة النائمة

استعدّوا لأمسية فنية رائعة مع عرض جليدي لا مثيل له على حلبة التزلج في كوكا كولا أرينا في شهر يناير.

يروي عرض التزلج قصة الجميلة النائمة الشهيرة ومن المؤكد أنه سينقلكم إلى أرض سحرية بعيدة مع مؤثرات خاصة مبهرة وأزياء مميزة ومجموعة من الممثلين والراقصين الموهوبين مما يجعله من أبرز فعاليات دبي في 2023.

 

أمسية مع الكوميدي راسل كين

بانتظاركم أمسية مليئة بالضحك المتواصل، يقدّم الكوميدي البريطاني، راسل كين، الحائز على جوائز عالمية عرضاً مباشراً على مسرح السفينة كوين إليزابيث 2 ليواصل سلسلة عروضه الناجحة في المنطقة.

 

مهرجان القوز للفنون

تقام النسخة العاشرة من المهرجان الذي يحظى بشعبية كبيرة في دبي في 28 و 29 يناير، ويعتبر من أهم فعاليات دبي التي تحتفي بالفنون والثقافة، حيث يحتفل بالمواهب الإبداعية المحلية ويتضمن مجموعة من عروض الرقص وورش العمل المتنوعة.

 تجوّلوا في معارض الفن الحديث وتذوقوا المأكولات الشهيّة التي تقدّمها شاحنات الطعام واستمتعوا بالموسيقى الحية، حيث سيقدّم المغنيان محمد منير وبو كلثوم عروضاً غنائية حيّة لأول مرة في دبي.

 

مهرجان مذاق دبي

في رحلة تذوّق لأشهى الأطباق المحضّرة من أفضل الطهاة، ستقام فعالية مذاق دبي في مسرح مدينة دبي للإعلام من الجمعة 3 فبراير إلى الأحد 5 فبراير، يشارك في هذا المهرجان أبرز مطاعم دبي كما يتميز بأجوائه الرائعة من الموسيقى والترفيه والعروض على المنتجات والمأكولات.

 

مهرجان طيران الإمارات للآداب

يعد مهرجان طيران الإمارات للآداب من أبرز المهرجانات الأدبية العالمية وحتماً من أهم فعاليات دبي في 2023.

شاركوا اللحظات الرائعة والحوارات الأدبية مع الأصدقاء، بالإضافة للفعاليات المميزة من ورش وبرامج متنوعة التي تقام في مهرجان طيران الإمارات للآداب على مدار عدة أيام في فبراير.

 

مهرجان دبي للتسوّق

من أهم فعاليات دبي التي بدأت أواخر 2022 ديسمبر وتستمر حتى 30 يناير، يقدّم مهرجان دبي للتسوق العديد من المسابقات والعروض الرائعة والخصومات الهائلة عبر مجموعة كبيرة ومتنوعة من المتاجر ويستضيف مجموعة من التجارب المميزة في مختلف أنحاء دبي.

 

أما عشاق السباقات والرياضة، سيحظون بفرصة مميزة لحضور سباقات الخيل في ميدان حيث يتنافس عدد من أقوى الخيول وأمهر الفرسان في العالم للفوز بالجائزة الكبرى للمسابقة، ضمن سباقات هذا الشتاء التي تتواصل حتى موعد “كأس دبي العالمي” في نهاية شهر مارس، ومن المقرر أن تستمر جولاته حتى 19 فبراير 2023.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X