فلاي دبي: استئناف الرحلات إلى قطر
تابعونا على:

عربية

فلاي دبي: استئناف الرحلات إلى قطر

نشر

في

2٬236 مشاهدة

فلاي دبي: استئناف الرحلات إلى قطر

أعلنت شركة فلاي دبي للطيران، اليوم الخميس، استئناف رحلاتها إلى قطر، بواقع رحلتين يوميا من مطار دبي الدولي إلى مطار حمد الدولي اعتباراً من 26 كانون الثاني.

ويستمتع الركاب المسافرون في الدرجة السياحية بمقعد من تصميم شركة ريكارو يوفر مستويات مثالية من المساحة والراحة في الاجواء، كما تواصل فلاي دبي نشر خدمة الواي فاي عبر أسطولها مما يتيح للركاب البقاء على اتصال أثناء رحلتهم ويمكنهم تصفح الويب وإرسال رسائل البريد الإلكتروني واستخدام شبكات التواصل الاجتماعي وتصفح آخر الأخبار، ويمكن للمسافرين الاختيار بين باقات الأسعار (فليكس / القيمة) أو (لايت) وحسب احتياجات السفر الخاصة بهم.

من جهة أخرى، تم إعادة تصميم تجربة المسافرين مع فلاي دبي لتمكين السفر في بيئة آمنة تقلل من اتصال الطاقم والركاب وتوفر للمسافرين الثقة للسفر في كل خطوة من رحلتهم. ووفرت فلاي دبي مؤخراً تأميناً شاملاً على السفر متعدد المخاطر يشمل تغطية ضد كوفيد-19 لمنح الركاب راحة البال عند السفر.

وتبدأ أسعار درجة رجال الأعمال ذهاباً وإياباًُ من دبي إلى الدوحة من 4000 درهم، وأسعار الدرجة السياحية 1300 درهم. فيما تبدأ أسعار درجة رجال الأعمال ذهاباً وإياباًُ من الدوحة الى دبي من 4000 ريال قطري، وأسعار الدرجة السياحية من 725 ريال.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X