فلاي دبي تطلق أولى رحلاتها المباشرة إلى سوتشي الروسية
تابعونا على:

إخترنا لكم

فلاي دبي تطلق أولى رحلاتها المباشرة إلى سوتشي الروسية

نشر

في

771 مشاهدة

فلاي دبي تطلق أولى رحلاتها المباشرة إلى سوتشي الروسية

استقبل كل من مدير فلاي دبي في روسيا الكسندر كاتورغين والمدير التنفيذي لمطار سوتشي الدولي سيرغي فيليبوف أول رحلة مباشرة لفلاي دبي بين دبي ومدينة سوتشي الروسية.

وبذلك تكون شركة فلاي دبي أول ناقلة من الدول الخليجية توفر رحلات مباشرة بين الإمارة ومدينة سوتشي، وبعد هذه الرحلة أصبح عدد وجهات الشركة 9 وجهات في روسيا، ويُذكر أنه خلال العام الفائت ازداد عدد المسافرين عبر فلاي دبي بين دبي وروسيا بنسبة 43%.

وقد أشار نائب الرئيس للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي جيهون أيفندي إلى أهمية السوق الروسية بالنسبة للشركة، لافتاً إلى أن بدء الرحلات إلى سوتشي جاء بالتزامن مع بدء الرحلات إلى نابولي الإيطالية يعد دليلاً على التزام فلاي دبي بفتح أسواق جديدة كانت تعاني من نقص الرحلات الجوية.

وأوضح أن افتتاح خطوط جديدة يدعم رؤية دبي في تسهيل حركة السياحة والتجارة بين الدول، موضحاً أن جودة الخدمات المقدمة من قبل الشركة ستجعل من سوتشي وجهة شعبية وستمنح المسافرين فرصة للسفر إلى دبي.

وذكر أيفندي أن فلاي دبي توفر خيار السفر على درجة رجال الأعمال على كافة وجهاتها إلى روسيا، ويُذكر أن الشركة بدأت بتقديم خدماتها إلى روسيا عام 2010، حيث توفر فرصة السفر إلى كل من موسكو ويكاتنبيرغ وغيرها من المدن.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X