فنادق الإقامة الأفضل في المملكة المتحدة خلال حفل تتويج الملك تشارلز
تابعونا على:

أماكن مميزة

فنادق الإقامة الأفضل في المملكة المتحدة خلال حفل تتويج الملك تشارلز

نشر

في

798 مشاهدة

فنادق الإقامة الأفضل في المملكة المتحدة خلال حفل تتويج الملك تشارلز

بينما تستعد المملكة المتحدة لاستضافة تتويج الملك تشارلز الثالث، يمكنك اغتنام الفرصة لتحجز لنفسك عطلة خاصة ومميزة، حيث تستعد العديد من الفنادق في بريطانيا لهذا الحدث التاريخي، من خلال تحضيرات تجمع بين بعض أرقى الأشياء من المشروبات اللذيذة والطعام الفاخر والإقامة الليلية.

 

إليك أفضل الأماكن والفنادق للإقامة خلال هذه المناسبة الملكية:

لندن

روبنز في القصر

يقع هذا الفندق مقابل Royal Mews of Buckingham Palace وكان فيما مضى جزءاً من ملكية القصر نفسه.

للاحتفال بالتتويج، يمكن للضيوف الإقامة في واحدة من ثلاث غرف بحجم كينغ، والتي توصف بأنها “مزينة بشكل ملكي تكريما لملوك بريطانيا في الماضي والحاضر”. 

يتوفر شاي بعد الظهر بطابع التتويج من 1 مايو حتى نهاية يوليو، في الليلة التي تسبق الحدث، سيقدم مطعم English Grill قائمة من سبعة أطباق مقترنة بشمبانيا Lanson مع زجاجات من قبل أحد أعضاء Confrerie du Sabrage d’Or. ستعزف فرقة Rubens Trio Live  للضيوف طوال المساء.

قصر ستراند

تتوفر باقة احتفال لمدة ليلتين في فندق Strand Palace، الذي لا يبعد سوى خمس دقائق سيراً على الأقدام عن كوفنت غاردن.

خيار “Stay Like a King” – للإقامة إما في 5 و 6 مايو أو 6 و 7 مايو – هو لشخصين ويتضمن ميني بار مجاني بالغرفة وزجاجة من الشمبانيا المثلجة عند الوصول وبوفيه إفطار كل صباح.

مع وجود المول على مسافة قصيرة سيراً على الأقدام، المؤدي إلى قصر باكنغهام، ستكون في وضع جيد لامتصاص الأجواء في هذه المناسبة التاريخية.

ذا غاردسمان

إذا كنت تخطط لمشاهدة موكب الملك في يوم التتويج، فإن هذا الفندق، على بعد خمس دقائق من القصر، يعد قاعدة مناسبة.

حزمة جديدة مدتها أربع ليالٍ، تمتد خلال عطلة نهاية الأسبوع في البنوك وطوال شهر مايو، تشمل الإقامة في غرفة الحرس، وشاي بعد الظهر “رويال جيود” – والذي يمكنك تناوله في الداخل، أو في الخارج في سانت جيمس بارك – بالإضافة إلى عشاء من ثلاثة أطباق “العيد الفخم”.

لانغام

توقع زخارف من أعلى إلى أخمص القدمين من الرايات وأعلام الاتحاد في فندق مارليبون، حيث يتم تمييز التتويج بعروض طعام وشراب خاصة، كذلك يتم تقديم شاي الظهيرة “Fit for a King” في بالم كورت في الفترة من 3 إلى 30 مايو، بدءًا من ساندويتشات أصابع من الخيار مع جبنة الكريمة وحتى – بالطبع – دجاج التتويج، بالإضافة إلى جميع العناصر الحلوة التي تريدها. 

خلال شهر مايو، يمكن للضيوف الاستمتاع بركوب العربات التي تجرها الخيول حول ريجنت بارك القريبة يومي السبت والأحد. قبل التوجه إلى السرير، دلل نفسك بكوكتيل ذي طابع خاص، بما في ذلك كوكتيل مصنوع من الويسكي المفضل لدى King.

منطقة البحيرة

فندق وسبا أرماثويت هول

هناك مشاهدة التتويج على التلفزيون، ثم هناك مشاهدته على التلفزيون مع مناظر لا تصدق ليك ديستريكت، هذا ما هو متاح في Armathwaithe Hall، بينما تقوم بشرب شاي بعد الظهر. 

بالنسبة ليوم الأحد، يمكن للضيوف الاختلاط بالمجتمع المحلي خلال حفل التتويج في الحديقة، الترفيه، يجب أن تكون جميع الألبكة الشهيرة من Pimms و Armathwaite موجودة هناك.

أسعار الغرف من 380 جنيه إسترليني، شاي بعد الظهر 39.50 جنيه إسترليني للفرد، حفلة حديقة 60 جنيه إسترليني لكل شخص بالغ، و 20 جنيه إسترليني لكل طفل

كورنوال

ذا هيدلاند

تمتع بالإقامة مثل الملك في هذا الفندق الفيكتوري الأنيق، والذي استضاف الملك إدوارد السابع والملكة ألكسندرا والملك جورج الخامس وكوين ماري والملك تشارلز الثالث والملكة كاميلا على مدار 125 عام، إنه موقع رائع، على المنحدرات المطلة على شاطئ نيوكواي فيسترال.

تشمل باقة May “Fit for a King” لمدة ثلاث ليالٍ زجاجة نبيذ في الغرفة وكوكتيل، يليه عشاء من ثلاثة أطباق وشاي بعد الظهر واستخدام مرافق السبا.

يوركشاير

كونيستون

يمكن العثور على مكان الإقامة هذا وسط ملكية مساحتها 1400 فدان في يوركشاير ديلز، وهو يغري الضيوف بقوائم من مصادر محلية وسبا حائز على جائزة وأماكن إقامة ريفية أنيقة. 

كما أنها موطن لواحد من أفضل مناطق الرماية في المملكة المتحدة، إنه مكان مناسب تماماً للتجول مع عشاء “Right Royal Retreat” وخيار المبيت والإفطار، والذي يمكن حجزه لمدة ليلتين أو ثلاث ليالٍ.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X