فنادق لندن الأعلى تقييماً والمفضلة لدى الزوار لعام 2022
تابعونا على:

أماكن مميزة

فنادق لندن الأعلى تقييماً والمفضلة لدى الزوار لعام 2022

نشر

في

539 مشاهدة

فنادق لندن الأعلى تقييماً والمفضلة لدى الزوار لعام 2022

تشتهر لندن بتجارب التسوق الرائعة والأجواء البهيجة، فضلاً عن الجولات الممتعة في المدينة، وفنادق لندن التي من خلالها تستمتع برؤية المناظر الخلابة مع طراز الهندسة المعمارية التي تُزيّن الغرف وشرفات الوحدات الفاخرة الأنيقة بحدائقها الملكية والعديد من مرافق الترفيه التي توفرها.

تضم مدينة لندن أفضل الفنادق المُناسبة للأزواج والعائلات ومجموعات الأصدقاء، وإليكم أبرزها.

١. فندق Central Park

يقع على بُعد أقل من 100 متر من حديقة هايد بارك، وعلى بُعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام من محطة مترو أنفاق كوينزواي، ويعمل مكتب استقبال الفندق على مدار 24 ساعة.تحتوي جميع الغرف على وسائل الراحة الأساسية وتلفزيون ومرافق صنع الشاي والقهوة ولوازم استحمام مختلفة. يتم تقديم الوجبات الخفيفة والكوكتيلات المنعشة ومجموعة متنوعة من المشروبات في منطقة اللوبي الفسيحة، كما يتم تقديم مينو إفطار كامل يوميًا.

٢. فندق One Hundred Shoreditch 

يقع في موقع رئيسي في شارع Shoreditch High Street، ويضم 258 غرفة نوم و 6 مطاعم وبارات بما في ذلك Goddard و Gibbs، وهو مطعم مفتوح دائمًا يقدم المأكولات البحرية بالإضافة إلى الوجبات السريعة، كما يوجد بار على السطح مع شرفة توفر مناظر بانورامية لشرق لندن.

تم تصميم غرف النوم والأجنحة بما يوفر بيئة وهدوء بعيدًا عن حيوية وطاقة المطاعم والبارات، مما يتيح للضيوف الانفصال عن العالم الخارجي.

تتميز جميع غرف النوم بتصميم أسود متناغم مع أنظمة ألوان محايدة ومقاعد مريحة، ومفروشة على الطراز العتيق ولها تراسات خاصة كبيرة، كما أن الفراش شديد النعومة وستجد لوازم الاستحمام ذات العلامة التجارية DS & Durga الشهيرة في الحمامات.

٣. فندق The Piccadilly London West End 

من أفضل فنادق لندن يضم مركزًا للياقة البدنية مع خدمة الواي فاي المجانية، وجميع الغرف أنيقة ومجهزة بنظام إضاءة قابل للتعديل مع لوازم استحمام مجانية. تحتوي الغرف على تكييف وتلفزيون مع قنوات فضائية ومكتب للعمل، كما يتم تقديم المشروبات والوجبات الخفيفة في البار، وهناك أيضا صالة للمشروبات، كما يتم تقديم قائمة إفطار متنوعة يوميًا في غرفة تناول الطعام الحديثة بالفندق.

٤. فندق Montcalm Royal London House-City of London 

من أجمل فنادق لندن ويميزه موقعه المركزي في قلب لندن بجوار حديقة Finsbury Square كما أنه يوفر خدمة الواي فاي المجانية وبارًا على السطح مع إطلالات خلابة على المدينة وسبا. جميع الغرف والأجنحة مُكيّفة، وكل منها مُجهز بتلفاز ذكي 55 بوصة مع قنوات عالمية وقاعدة للآي بود وميني بار ووسائد مُريحة. يحتوي الفندق على بارين ومطعمين، بما في ذلك بار على السطح ومنطقة لشرب القهوة. كما يوفر مكان الإقامة خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وخدمة الكونسيرج، ويمكن الوصول بسهولة إلى أجزاء أخرى من لندن بواسطة وسائل النقل العام.

٥. فندق NYX Hotel London Holborn by Leonardo Hotels

من أفضل فنادق لندن ويوفر غرفًا فاخرة وخدمة الواي فاي مجانًا وسبا ونادي صحي، ويقع المتحف البريطاني على بعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يقع الفندق في منطقة Bloomsbury المرموقة في لندن، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من محطة Kings Cross وتتميز الغرف الفسيحة الأنيقة بأثاث جميل منحوت يدويًا، ويمكن للضيوف الاستمتاع بتلفزيون إل سي دي كبير، كما تحتوي الحمامات الخاصة على أردية حمام فاخرة.

يتميز السبا المريح بمسبح مذهل على الطراز الروماني محاط بأعمدة حجرية، فضلاً عن مجموعة متنوعة من علاجات التجميل، كما يعمل المدربون المحترفون في صالة الألعاب الرياضية الحديثة المُجهزة تجهيزًا كاملاً.

٦. فندق وأجنحة Park Grand Paddington Court

يقع هذا الفندق البوتيكي على بعد أقل من 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة London Paddington و Hyde Park، ويوفر غرفًا أنيقة مع إنترنت مجاني وتلفزيون وتدفئة أرضية ولوازم استحمام مجانية ومجفف شعر وأردية حمام ومرافق صنع الشاي والقهوة.

يمكن للضيوف الاختيار بين وجبات الإفطار الإنجليزية الكاملة ووجبات الإفطار الكونتيننتال في مطعم Shaftesbury Premier كما تتوفر قائمة عشاء على الطراز الأمريكي في البار، والتي تقدم المشروبات والوجبات الخفيفة. يمكن للموظفين في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة ترتيب تأجير السيارات، وعند الطلب يمكن للضيوف استخدام مركز اللياقة البدنية.

٧. فندق Montcalm London City 

يقع في قلب منطقة مدينة لندن، ويتوفر في الغرف الفاخرة حمام أنيق يشمل لوازم استحمام عالية الجودة وأجهزة تلفزيون حديثة وخدمة الواي فاي المجانية، كما أن الغرف مفروشة بسجاد صوف منسوج يدويًا.

يقدم مطعم الفندق الأنيق قائمة طعام موسمية مصنوعة من المنتجات الإقليمية الطازجة بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة والشاي والمعجنات التقليدية.

٨. فندق Park Grand London Kensington 

يتميز بخدمة الواي فاي مجانًا وغرف نوم أنيقة ومطعم، وتحتوي الغرف الأنيقة في هذا الفندق على حمامات فاخرة مع لوازم استحمام مجانية ومرايا وتلفزيون مع قنوات فضائية ومرافق صنع الشاي والقهوة ومكتب للعمل.

يحتوي مكان الإقامة على مركز حديث للياقة البدنية ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، كما يتوفر أيضًا تكييف وطاقم يتحدث بعدة اللغات في جميع أنحاء الفندق. يتم تقديم قائمة عالمية في المطعم الفسيح ذو الطابع المعاصر الخاص بالفندق والذي تتوافر فيه المشروبات والوجبات الخفيفة، كما تتوفر أيضًا وجبة إفطار يوميًا.

٩. فندق Middle Eight – Preferred Hotels and Resorts 

يقع في لندن، ويضم مطعمًا ومركزًا للياقة البدنية وبارًا وصالة مشتركة، كما يوفر هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم أيضًا خدمة الكونسيرج وخدمة حجز التذاكر، ويمكن للضيوف أيضًا الاستفادة من مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف وخدمة تحويل العملات.

تحتوي الغرف في الفندق على حمامات خاصة وخدمة الواي فاي المجانية، كما يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال يوميًا في الفندق.

١٠. فندق Radisson Blu Edwardian

يحتوي على صالة ألعاب رياضية وخدمة الواي فاي المجانية، وتحتوي جميع الغرف على بياضات أسرّة من القطن المصري ووسائد من الريش وحمامات من الرخام الإيطالي، التي ستجد بداخلها منتجات العناية بالبشرة عالية الجودة من ماركة REN متوفرة في جميع غرف النوم، ويمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بخدمة WiFi عالية السرعة ومنافذ شحن USB وتلفزيونات Samsung مع 300 قناة بلغات متعددة.

في السبا الخاص بالفندق، يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من العلاجات مع منتجات ESPA، فضلاً عن ساونا وغرفة بخار وجيم مفتوح على مدار 24 ساعة. تتميز غرف الفندق بأجواء دافئة مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف تطل على النهر، ويضم بارًا من الصلب البازلت باللون الأزرق وتراسًا على ضفاف النهر، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الأوروبية الحديثة التقليدية المعدة من المنتجات المحلية في مطعم الفندق.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X