فنادق ومنتجعات "سينامون" تستعدّ للمشاركة للمرّة الأولى في سوق السفر العربي بلندن 2023
تابعونا على:

مناسبات و أحداث

فنادق ومنتجعات “سينامون” تستعدّ للمشاركة للمرّة الأولى في سوق السفر العربي بلندن 2023

نشر

في

801 مشاهدة

فنادق ومنتجعات "سينامون" تستعدّ للمشاركة للمرّة الأولى في سوق السفر العربي بلندن 2023

تستعدّ فنادق ومنتجعات “سينامون”، الآتية من بلاد الشواطئ الذهبية التي تعانق مياه المحيط الهندي، لتُعرّف المسافرين في الشرق الأوسط والعالم أجمع إلى جمال سريلانكا من خلال مشاركتها للمرّة الأولى في سوق السفر العربي 2023.

تُعتَبر فنادق ومنتجعات “سينامون” مجموعة الفنادق الأكبر على صعيد سريلانكا، مع 15 وجهة موزّعة بين سريلانكا وجزر المالديف. يستكنّ كل منتجع في أجمل المواقع في تلك المنطقة، من الشواطئ النقية إلى الغابات الخضراء والمواقع الأثرية، حيث يقدّم تجربة مميّزة متناغمة مع البيئة المحلية هدفها إغناء تجربة الضيوف أثناء استكشاف ما تكتنزه كل وجهة محلية مِن معالم أثرية وطبيعية. توفّق فنادق ومنتجعات “سينامون” بين الثقافة والتراث والحداثة، وتتيح للمسافرين تشكيلة واسعة من وجهات الإقامة تتراوح بين الفنادق الفاخرة وڤلل “البوتيك” الحصرية والمنتجعات الصديقة للبيئة. تحرص كل وجهة على تلبية احتياجات المسافرين ومراعاة أدقّ التفاصيل ليستمتعوا بإقامة من العُمر في سريلانكا.

تلعب فنادق ومنتجعات “سينامون” دورًا محوريًا في الحدّ من البصمة البيئية والحفاظ على التنوّع الحيوي والمجتمع الإيكولوجي في كل وجهة محلية تحضر فيها، حتّى باتت تُشكّل عماد خطّة الاستدامة في سريلانكا وجزر المالديف. انطلاقًا من السياسات البيئية والاجتماعية والحكومية (ESG) الصادرة عن مجموعة “جون كيلز” John Keells، يلتزم إطار العمل البيئي والاجتماعي والحكومي الذي تعتمده فنادق ومنتجعات “سينامون” بمبادئ الضيافة المسؤولة وإشراك المجتمعات المحلية كما الضيوف في السياسات البيئية والاجتماعية والحكومية المتّبعة في فنادقها. وبما أن هذه السياسات والممارسات تُركّز على حماية البيئة، خفضت فنادق ومنتجعات “سينامون” بصمتها الكربونية إلى حدّ كبير، ويُعزى هذا الإنجاز إلى السياسات البيئية والاجتماعية والحكومية الفعّالة والاستباقية في مجالات عديدة تشمل الامتثال بالشروط والاتفاقات التنظيمية المحلية والدولية، ومراقبة الجودة، وتقييم الأثر البيئي الناجم عن عمليّات المجموعة وخدماتها ومنتجاتها. كما تسعى المجموعة إلى إشراك شركائها في سلسلة الإمداد وعملائها الكرام في هذه الجهود حيث أمكن وبالقدر المستطاع.

وفي إطار خططها المستقبلية، تسعى فنادق ومنتجعات “سينامون” إلى الحدّ من بصمتها الكربونية التي تُسجّل 1300 tCO2e في أواخر عام 2025، لتصبح سلسلة فنادق صافية الانبعاثات الصفرية (Net Zero) بحلول عام 2030. تلتزم الشركة أيضًا بالحفاظ على التنوّع الحيوي في سريلانكا من خلال تحديد الحيوانات والنباتات المهدّدة بالانقراض في كل وجهة وإعداد خطّة لإدارة التنوّع الحيوي. من هذا المنطلق، ستضاعف المجموعة جهودها لحماية المياه العذبة والأنظمة الإيكولوجية البحرية من النفايات البلاستيكية والحدّ من استعمال البلاستيك أحادي الاستخدام بنسبة 50 في المئة بحلول نهاية عام 2025.

ينعقد معرض سوق السفر العربي بنسخته الثلاثين تحت شعار “الوصول إلى صفرية الانبعاثات”، وتستعدّ فنادق ومنتجعات “سينامون” إلى تعزيز موقعها الرائد في مجال الضيافة والاستدامة من خلال الإعلان عن خطّتها الاستراتيجية الجديدة التي ستغيّر معالم المشهد السياحي في جنوب آسيا وترتقي به. سيُعتَبر هذا المشروع الجديد أهمّ إنجاز في تاريخ الشركة، إذ يُسلّط الضوء على مدينة كولومبو كملاذ حضري رائد والقلب النابض لمنطقة جنوب آسيا الحديثة.

نبذة عن فنادق ومنتجعات “سينامون”
تشمل فنادق ومنتجعات “سينامون” سلسلة واسعة وغنيّة من الوجهات في سريلانكا وجزر المالديف، وتنضوي تحت راية شركة “جون كيلز” القابضة John Keells Holdings PLC، التي تُعتبر من كُبرى تكتّلات الشركات العامة في سريلانكا، وتتراوح مشاريعها بين الترفيه، والنقل، والعقارات، والأغذية الاستهلاكية والتجزئة، والخدمات المالية، وتكنولوجيا المعلومات، وإدارة الأعمال والمزارع التجارية.

تمّ إطلاق هذه العلامة الفندقية الرائدة في معرض “سوق السفر العالمي” في لندن في 12 نوفمبر 2005، وبات اسمها مرادفًا لتجارب السفر المميّزة حتّى أصبحت الخيار المفضّل لدى المسافرين في سريلانكا. تتغنّى علامة “سينامون” بمحفظة واسعة من الفنادق الحديثة والنابضة بالحياة والألوان، تُقدّم أرقى خدمات الضيافة وتلتزم بتلبية كافة احتياجات الضيوف أصحاب الذوق الرفيع.

تُجسّد فنادق ومنتجعات “سينامون” قمّة حُسن الضيافة السريلانكية تحت عنوان الراحة والإبداع والاستكشاف والحياة الملهمة. يتميّز كل مشروع بتصميم متناغم مع البيئة المحلية والثقافة والتقاليد السائدة. فكل منتجع مصمّم ليصطحب الضيوف في رحلة من الاستكشاف تبقى محفورة في الذاكرة طوال العمر، سواء في الأكواخ في الأدغال أو الغرف الفاخرة في المدينة أو الڤلل القائمة على المياه في جزر المالديف أو الشاليهات على الشاطئ في سريلانكا. تنضوي تحت راية فنادق ومنتجعات “سينامون” ثلاثة فنادق في كولومبو، وثمانية منتجعات موزّعة في أنحاء سريلانكا، وأربعة منتجعات في جزر المالديف، ومن المرتقب أن تنضّم إليها مشاريع جديدة ومشوّقة في المستقبل القريب، لتكون شريك السفر الموثوق لاكتشاف هذه البلاد الجميلة الملقّبة بـ”جوهرة المحيط الهندي” و”جزيرة الزمرّد”.

الموقع الإلكتروني: www.cinnamonhotels.com

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X