فندق "روزوود لندن" تجربة استثنائية في قلب العاصمة لندن
تابعونا على:

أماكن مميزة

فندق “روزوود لندن” تجربة استثنائية في قلب العاصمة لندن

نشر

في

840 مشاهدة

فندق "روزوود لندن" تجربة استثنائية في قلب العاصمة لندن

تُعرف لندن بأنها واحدة من أهم الوجهات السياحية على الإطلاق، لذا تمتلك عدداً كبيراً من الفنادق الفاخرة، حيث توفر الإقامات التي لا تُنسى، فندق “روزوود لندن” سيكون تجربة فريدة من نوعها، وستكون سعيداً وراضياً باختيارك لتجربة الإقامة في أكثر فنادق لندن رُقي وفخامة.

 

أين يقع فندق “روزوود لندن”

يقع فندق “روزوود لندن” في قلب منطقة هاي هولبورن الراقية في العاصمة البريطانية لندن، المركز الحيوي للكثير من الأعمال والسياحة والفن، يتميز الفندق بطرازه المعماري الإدواردي “Edwardian Belle Époque” والذي يعود تاريخه لعام 1914، وهو من مباني الدرجة الثانية.

روزوود لندن من الداخل “طراز إدوردي أنيق”

تم تجديد فندق “روزوود لندن” مؤخراً ليجمع بين التراث الإنجليزي التقليدي والأسلوب المعاصر الأنيق مع الحفاظ على البصمة التاريخية، يتميز الفندق بغرفه العديدة والشاسعة، والتي يصل عددها إلى 263 غرفة و 45 جناحًا وبمدخله المكون من ساحة فناء مميزة يدخل الضيوف عبرها الى الفندق.

يمنح الفندق بطرازه الأدوردي الإحساس بفخامة الإقامة الأنيقة في لندن، بما في ذلك، “جناح جراند مانور هاوس”، وهو جناح حصري مكون من سبع غرف نوم مع رمز بريدي خاص به.

منتجع صحي 

يحتضن الفندق منتجع صحي “روزوود لندن سينز” الذي يمنحك تجربة فريدة وملاذاً هادئاً ومريحًا في قلب لندن لنزلاء الفندق وغير الفندق، بأجوائه الهادئة وتصميمه المتميز المستوحى من أجواء شرق آسيا من جدران الخيزران والإضاءة الناعمة والممرات الخشبية ما يجعل من التجربة رحلة استرخاء تام لشحذ الجسد والروح بالطاقة.

اكتشاف وتذوق المأكولات 

يمنح فندق “روزوود لندن” زائريه فرصة اكتشاف وتذوق المأكولات والمشروباتالمنسقة بعناية فائقة من خلال مطاعمها المختلفة، منها براسيري في هولبورن داينينغ رووم، المعروف بأطباقه الموسمية والمحلية ذات اللمسة العصرية، كما يوفر الفندق فرصة الاستمتاع بجو لندن بالجلوس في “ذا تيريس” على مدار العام والاستمتاع بالخدمات المتنوعة.

هذا بالإضافة إلى “ذا باي رووم” وهي بمثابة كنز شهير من الأطباق الشهية، إذ توفر للضيوف فرصة مشاهدة صانعي الفطائر وهم يصنعون أشهى أنواع الفطائر في لندن وأطباق اللحم البقري الرائعة يدويًا كل يوم.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X