فندق "شيراتون جراند لندن" فخامة لا تـُضاهى تنتظركم في عيد الأضحى المبارك
تابعونا على:

أماكن مميزة

فندق “شيراتون جراند لندن” فخامة لا تـُضاهى تنتظركم في عيد الأضحى المبارك

نشر

في

886 مشاهدة

فندق "شيراتون جراند لندن" فخامة لا تـُضاهى تنتظركم في عيد الأضحى المبارك

ضمن التحضيرات الفريدة لعيد الأضحى المبارك سيكون ضيوف فندق “شيراتون جراند لندن بارك لاين”عشاق الرقي والترف، على موعد مع وجهة مُذهلة تختبئ في قلب لندن النابضة بالحياة، حيث ينتظرهم ملاذ قلّ نظيره، فمن المؤكد أنه سيخطف أنفاسك بفخامته التي لا تُضاهى.

 

عرض حصري للمقيمين في دول الخليج

أطلق فندق “شيراتون جراند لندن بارك لاين” احتفالاً بعيد الأضحى المبارك، عرضاً حصرياً لكافة المقيمين في دول الخليج العربية، يتضمن خصومات على أسعار الإقامة وعلى الخدمات التي تحمل طابع دول الشرق الأوسط، حيث يمكن الحجز عبر الإنترنت والاستفادة من أسعار تبدأ من 2,400 درهم إماراتي فقط لليلة الواحدة في غرفة ديلوكس.

أطباق الطعام

يمكن للضيوف بدء يومهم بتشكيلة منوّعة أطباق اللحوم والسلطات الطازجة والنقانق النباتية والشكشوكة المعدّة عند الطلب ضمن بوفيه الإفطار الرمضاني. وتعدّ جميع أطباق الدجاج في مطعم ميركانتي من الدجاج الحلال، فيما تتوفر خيارات من الأطباق النباتية والأسماك عند الطلب، وتقدم التمور والمرطبات المنعشة مثل العصير الطازج وماء جوز الهند، إلى جانب الحلويات الشهية كالبقلاوة.

كما تتوفر الأطباق التي صممت خصيصاً لهم، في كل من ميركانتي و سميث آند ويسل، إلى جانب الأنشطة التي تناسب مختلف أفراد الأسرة ليعيشوا تجربة لندنية غامرة.

تجربة تسوق لا مثيل لها

كما عقد الفندق شراكة مع المتجر العالمي الراقي  Fortnum & Mason ليحظى الضيوف بتجربة تسوّق لا مثيل لها، تأسس المتجر في ضاحية بيكاديلي بلندن عام 1707 وبقي وجهة أساسية لكل من يبحث عن منتجات الطعام الاستثنائية وأرقى مستويات الخدمة وأروع الهدايا، يمكن حجز تجربة التسوق ذات الطابع الشخصي مباشرة مع فريق الكونسيرج في فندق شيراتون جراند لندن بارك لاين.

وبوسع الضيوف الراغبين بحجز إقامتهم في شيراتون جراند لندن بارك لاين الحصول على خصومات حصرية عند استعمال رمز العرض الترويجي: E81 *  للاستفادة من عرض الإقامة في الغرف والأجنحة الفسيحة ذات التصاميم الفريدة.

لا تفوتوا الفرصة، واستعدوا للانغماس في عالم يجمع بين أسلوب الحياة الراقي والأناقة المُطلقة التي يتجاوز فيها معايير التصميم المألوفة، فمن لحظة وصولكم إلى شيراتون جراند لندن بارك لاين، ستشعرون بالترحاب والدفء كما لو كنتم في وطنكم، حيث يتواجد موظفون يتحدثون العربية في كل مكان للمساعدة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X