فندق "مي دبي" يصطحب الضيوف إلى عالم الفنّانة "ألينا لافدوفسكايا" المميّز
تابعونا على:

مناسبات و أحداث

فندق “مي دبي” يصطحب الضيوف إلى عالم الفنّانة “ألينا لافدوفسكايا” المميّز

نشر

في

728 مشاهدة

فندق "مي دبي" يصطحب الضيوف إلى عالم الفنّانة "ألينا لافدوفسكايا" المميّز

لا يزال فندق “مي دبي”، وهو تحفة معمارية تستكنّ في قلب دبي، ملتزمًا باحتضان الإبداع والابتكار في مجال الفنّ والتصميم في المنطقة، وخير دليل على ذلك تعاونه الأخير مع الفنّانة والرسّامة “ألينا لافدوفسكايا”، التي ستقيم في الفندق معرضًا يُسلّط الضوء على أشهر أعمالها ويختصر مسيرتها الحافلة في مجال الموضة والإعلانات والمجلات على امتداد 20 سنة.

ينطلق المعرض يوم الإثنين الموافق في 15 مايو ويستمرّ حتّى يوم السبت في 10 يونيو ليقدّم تجربة مميّزة للضيوف وذوّاقة الفنّ على حدّ سواء.

لمع اسم “ألينا” في مجال الرسم، فهي ترسم الأزياء وتُعدّ ورشات تدريبية مميّزة، وقد أسّت ستوديو Fashion Illustration Studio الأوّل في روسيا للرسم التوضيحي والمحتوى الفني في مجال الأزياء. تستحضر رسوماتها أجواء جلسات التصوير الواقعية في القرن العشرين، إذ تتصدّرها عارضات أزياء واقعيّات وإطلالات تحمل توقيع أرقى علامات الموضة. سبق أن تعاونت “ألينا” مع دور أزياء عريقة مثل “كريستيان ديور” ومع أهمّ مجلات الموضة مثل “ڤوغ” و”إيل”، وستحمل خبرتها ومهارتها إلى فندق “مي دبي” حيث ستبهر الضيوف برسم لوحة مباشرة أمامهم، وتُطلق ورشة عمل لتعلّم أصول رسم الصور التوضيحية في مجال الأزياء، كما ستقدّم محاضرات نابعة من القلب أمام مجموعات صغيرة من الضيوف ليتسنّى لهم التعرّف إلى مهاراتها الفنية وحسّها المرهف.

يتناغم معرض “ألينا لافدوفسكايا” مع الهندسة المعمارية السابقة لعصرها التي يتميّز بها الفندق بمنحنياته المعاصرة، فيوحي بمنصات عروض الأزياء في ميلانو وباريس ويستحضر إلى البال إبداعات أهمّ مصمّمي الأزياء الراقية بأجمل الرسمات والألوان الزاهية.

يربط فندق “مي دبي” بين الماضي والحاضر ويستحضر عالم الأزياء الراقية وفخامة الزمن الغابر من خلال أعمال “ألينا” الفنية الماهرة المحاطة برؤية زها حديد الهندسة السابقة لعصرها، في تباين مُلفت تطغى عليه الأناقة.

يدعو فندق “مي دبي” الضيوف والزوّار وذوّاقة الفنّ لزيارة المعرض واكتشاف رسمات “ألينا” الفاخرة التي تخاطب الحواس طوال شهر كامل، على أن ينطلق المعرض مع حفل حصري في 15 مايو المقبل.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X