فواتير الطاقة في بريطانيا تنخفض 426 باوند.. إليك التفاصيل كاملة!
تابعونا على:

أخبار لندن

فواتير الطاقة في بريطانيا تنخفض 426 باوند.. إليك التفاصيل كاملة!

نشر

في

1٬273 مشاهدة

فواتير الطاقة في بريطانيا تنخفض 426 باوند.. إليك التفاصيل كاملة!
تم تخفيض فواتير الطاقة في بريطانيا بمتوسط قيمته 426 جنيه إسترليني سنوياً، بسبب تطبيق الحد الأقصى الجديد للأسعار  المعتمد من (ofgem).

ومنذ الأول من يوليو، تم خفض حد السعر من 3280 جنيه إسترليني إلى 2074 جنيه إسترليني سنوياً للأفراد الذين يستخدمون الطاقة بطريقة معتادة ويدفعون بواسطة طرق الدفع المباشرة.

ومع ذلك، لم يتم تحديث فواتير الغاز والكهرباء وفقاً للحد الأقصى للأسعار منذ أكتوبر الماضي.

و كانت الفواتير السابقة تعتمد على “ضمان سعر الطاقة” الذي يصل إلى 2500 جنيه إسترليني سنوياً للمنازل العادية.

وبالتالي، فإن الفرق بين “ضمان سعر الطاقة” وحد السعر الجديد من Ofgem هو 426 جنيه إسترليني، أي ما يقرب من 17%.

وكان قد تم إدخال “ضمان سعر الطاقة” بواسطة الحكومة في أكتوبر الماضي لحماية الأسر من ارتفاع فواتير الطاقة الجارف تحت الحد الأقصى للأسعار.

التخفيضات الجديدة

ووفقا للأسعار الجديدة، انخفض المعدل المتوسط ​​للوحدة للغاز من 10.31 بنس لكل كيلو واط ساعة (kWh) إلى 7.51 بنس إذا كنت تدفع عن طريق الخصم المباشر، وللكهرباء، انخفض المعدل للوحدة من 33.21 بنس لكل كيلو واط إلى 30.11 بنس.

في حين تبقى الرسوم الثابتة اليومية للغاز والكهرباء عند 29.11 بنس لليوم، وهي المبلغ الثابت اليومي الذي عليك دفعه بغض النظر عن كمية الطاقة التي تستخدمها.

إذا كنت عميلاً للدفع المسبق، فسينخفض حد السعر إلى 2،046 جنيهاً إسترلينياً سنوياً، وأما بالنسبة للأشخاص الذين يدفعون عند استلام الفاتورة، فسيكون حد السعر الآن 2،211 جنيهاً إسترلينياً.

و رغم أن خبر انخفاض حد السعر يبدو جيداً، إلا أن مؤسس MoneySavingExpert.com، مارتن لويس، شرح سابقاً أن معظم الناس سيدفعون مبالغ أكبر خلال فصل الصيف بالمقارنة مع فصل الشتاء.

هذا يعود إلى انتهاء الدعم الحكومي السابق بقيمة 400 جنيه إسترليني، الذي كان يتم تقديمه على ستة أشهر بمبلغ يتراوح بين 66 و 67 جنيهاً لكل دفعة، والذي توقف في أبريل.

وفي مدونة MSE، ذكر مارتن: “باستثناء أولئك الذين يستهلكون كميات عالية، فإن انخفاض الأسعار لا يعوض الدعم الحكومي السابق بقيمة 66 جنيهاً شهرياً الذي كان يتلقاه الأشخاص حتى أبريل، ومعظمهم يدفعون عن طريق الخصم المباشر الشهري، مما يعني أنهم يدفعون نفس المبلغ في الصيف والشتاء.

بشكل عام، هذا يترك الناس يدفعون ضعف أو أكثر مما كانوا يدفعون قبل أن تضرب أزمة الطاقة في أكتوبر 2021.”

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X