«فولكس واجن» تعزز القيادة الآمنة
تابعونا على:

بريطانيا

«فولكس واجن» تعزز القيادة الآمنة

نشر

في

641 مشاهدة

«فولكس واجن» تعزز القيادة الآمنة

بهدف تعزيز القيادة الآمنة من خلال واجهة «Auto Car Mode» من أنغامي، وهي واجهة مستخدم فريدة من نوعها عقدت «فولكس واجن» الشرق الأوسط شراكة مع «أنغامي»، منصة بث الموسيقى الرائدة في العالم العربي.

ووفقاً لبحث أجرته «أنغامي»، يستمع الناس إلى أكثر من 60 مليون أغنية شهرياً أثناء القيادة. وللحفاظ على سلامة السائقين على الطريق عند استماع الموسيقى واستخدام المنصة، تتيح واجهة المستخدم الجديدة في تطبيق أنغامي على تكبير حجم الأزرار وزيادة وضوحها، وبالتالي الحد من أسباب تشتيت الانتباه أثناء القيادة. وستكون «فولكس واجن» الشريك والراعي الحصري في قطاع التنقل لهذه الواجهة.

يأتي هذا التعاون بين العلامتين التجاريتين بعد الحملة الناجحة التي قامت بها فولكس واجن في عام 2021، حيث أنشأت الشركتان قائمة أغانٍ تعزز الهدوء من أجل قيادة أكثر أماناً. وقال إيلي حبيب، الشريك المؤسس والمدير التنفيذي للتكنولوجيا في «أنغامي»: تعتبر القيادة إحدى المهام اليومية بالنسبة للكثير من مستخدمي منصتنا، لذلك أطلقنا هذه الواجهة الجديدة بالشراكة مع فولكس واجن من أجل الحفاظ على سلامتهم أثناء القيادة. وقد قمنا بإجراء بعض التغييرات على التطبيق في هذه الواجهة مثل تكبير حجم الأزرار لتسهيل الضغط عليها أثناء انشغال السائقين بمراقبة الطريق.

يذكر أن هذه الشراكة بين أنغامي وفولكس واجن تمتد لمدة عام، وستطرح فولكس واجن في إطارها إعلانات تحمل عبارة «برعاية فولكس واجن» على منصة أنغامي، لتشجيع المستخدمين على استخدام الواجهة مع إنشاء قوائم أغانٍ متعددة على مدار العام تعزز الهدوء أثناء القيادة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X