"فيتنس فيرست" منصة افتراضية للتمارين الرياضية عبر الإنترنت
تابعونا على:

عربية

“فيتنس فيرست” تطلق منصتها الإفتراضية للتمارين الرياضية عبر الإنترنت

نشر

في

1٬236 مشاهدة

"فيتنس فيرست" تطلق منصتها الإفتراضية للتمارين الرياضية عبر الإنترنت

أطلقت شركة فيتنس فيرست ، المتخصصة في مجال الصحة واللياقة البدنية في العالم، منصتها الافتراضية الجديدة للتمارين الرياضية عبر الإنترنت FF on Air.

وتوفر المنصة الجديدة التي تنطلق بدعم من Amplify Pro، وصولاً غير محدود إلى مجموعة كبيرة من التدريبات الاكثر طلباً بما في ذلك اختبار القدرات البدنية.

تتضمن منصة التمرين الافتراضية الجديدة عبر الإنترنت التي يمكن الاستفادة منها على الفور، مجموعة كبيرة من التدريبات التي تحت الطلب، كما تضاف العديد من الحصص التدريبية الجديدة كل شهر للأعضاء وغير الأعضاء للاستمتاع بها في أي وقت ومن أي مكان.

وبفضل وجود حصص تدريبية تناسب مختلف مستويات اللياقة البدنية، يمكن للمستخدمين الاختيار من بين حصص اللياقة البدنية والتمارين الجماعية المميزة الخاصة بنادي فيتنس فيرست، ومن ضمنها تمارين القوة والجهد، للمساعدة في تنسيق وتشكيل مجموعات العضلات الرئيسية، وحصص التدريب المكثفة (HIIT)، لضمان أقصى قدر من حرق الدهون والسعرات الحرارية، بالإضافة إلى Tabata، وZumba، واليوغا وغيرها.

وتقدم فيتنس فيرست خلال الشهر القادم 3 حصص تدريب مجانية على منصة التدريب عبر الإنترنت والتي يمكن تحصيلها من خلال زيارة موقع التطبيق.

ويعد الوقت الحالي الأمثل للاشتراك مع توفر عرض تمهيدي خاص بقيمة 14.99 درهماً إماراتيا كل شهر، ليتيح ممارسة التمارين الرياضية في أي وقت ومن أي مكان.

• التفاصيل:

وصول غير محدود إلى مجموعة واسعة من التدريبات عند الطلب والتي تشمل تمارين القوة، والجهد، وHIIT، وTabata، وZumba، واليوغا، وغير ذلك.

• التسجيل: https://uae.fitnessfirstme.com/fitness-first-onair

• السعر: عرض تمهيدي خاص بقيمة 14.99 درهم إماراتي شهرياً

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X