فيضانات لندن تضرب خدمات المترو والطرق وتسبب تأخيرات حادة
تابعونا على:

أخبار لندن

فيضانات لندن تضرب خدمات المترو والطرق وتسبب تأخيرات حادة

نشر

في

1٬206 مشاهدة

فيضانات لندن تضرب خدمات المترو والطرق وتسبب تأخيرات حادة

 

تأثرت أربعة خطوط مترو في لندن على الأقل بالفيضان إثر سقوط أمطار هائلة في غضون ساعة أثناء الليل. وتسببت فيضانات لندن في تأخيرات شديدة في عدد من محطات المترو.

وقالت هيئة النقل في لندن TFL: “هناك حاليًا تأخيرات حادة في خطوط District, Piccadilly lines, Circle وHammersmith وحدود المدينة”. وتم إغلاق خطين لمترو الأنفاق في لندن أوفرجراوند.

وأثرت الأمطار الغزيرة الناجمة عن جبهة باردة تجتاح شرق المملكة المتحدة على أجزاء أخرى، وتسببت في إغلاق طريق M23 في ساسكس. وفي وقت سابق، كان خط بيكاديللي يعاني من تأخيرات حادة بسبب مشكلة في إمدادات الطاقة بينما تعرض خط متروبوليتان في ألدجيت لفيضان من المياه.

ووجد العمال في نايتسبريدج بالقرب من هايد بارك مكاتبهم مغلقة بعد أن غمرت المياه عددًا من متاجر الملابس خلال الليل، بينما كان سائقو السيارات يحاولون التنقل في الطرق التي امتلأت بالمياه بعد هطول الأمطار.

وتظهر الصور شارعًا رئيسيًا غمرته المياه في نايتسبريدج. وتبدو المنطقة الراقية المجاورة للجانب الجنوبي من هايد بارك واحدة من أكثر المناطق تضررًا في لندن. وغمرت المياه الطابق الأرضي والطابق السفلي لمطعم الباشا الواقع في نايتبريدج، كما تعرض صالون محلي لأضرار بسبب المياه.

ووصل لواء إطفاء لندن إلى هناك قرابة الساعة 7 صباحًا في محاولة لتنظيف عدد من المصارف المسدودة ولكن دون جدوى. وحاولوا فحص المتاجر التي غمرتها المياه لكنها كانت لا تزال مغلقة ولم يتمكنوا من الوصول إليها.

ووفقًا لـ BBC، على الرغم من أن حركة المرور لا تزال تسير ببطء، هناك برك عملاقة في كل مكان، حيث ينتظر الموظفون غير القادرين على الوصول إلى أماكن عملهم في الخارج.

ويواصل مكتب الأرصاد الجوية إصدار الكود الأصفر للتحذير من الفيضانات في 14 منطقة في لندن. وقال متحدث من الأرصاد: “تستمر الأمطار الرعدية في التحرك شرقًا هذا الصباح، مع احتمال حدوث فيضان محلي”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X