فيضانات وعمليات إجلاء بسبب العاصفة فرانكلين
تابعونا على:

أخبار لندن

فيضانات وعمليات إجلاء بسبب العاصفة فرانكلين

نشر

في

948 مشاهدة

فيضانات وعمليات إجلاء بسبب العاصفة فرانكلين

 

أبلغت مصادر مطلعة عن فيضانات كبيرة في أجزاء من أيرلندا الشمالية، بينما اضطر الناس في يوركشاير ومانشستر إلى مغادرة منازلهم بحثًا عن مكان آمن.

وتأتي عاصفة فرانكلين بعد أيام من مقتل ثلاثة أشخاص خلال العاصفة يونيس التي تركت 1.4 مليون منزل بدون كهرباء، مع ما يقرب من 56.000 منزل لا يزال في نفس الحال.

وأصدر  مكتب الأرصاد الجوية  تحذيرين للطقس مساء يومي الأحد والاثنين. كود برتقالي تحذيرًا من الرياح في شمال أيرلندا الشمالية خلال الفترة الممتدة من 00:00 إلى 07:00 بتوقيت جرينتش صباح اليوم الاثنين.

إلى جانب كود أصفر للرياح يغطي ويلز وأيرلندا الشمالية ومعظم مناطق إنجلترا وأجزاء من جنوب غرب أسكتلندا، إبتداءً من الساعة 12:00 يوم أمس الأحد حتى الساعة 13:00 اليوم الاثنين.

كما تم وضع أكثر من 150 تحذيرًا من الفيضانات في جميع أنحاء شمال إنجلترا، وكانت يوركشاير ومانشستر الأكثر تضررًا من الفيضانات.

ومن جهة أخرى، أُطفئت أضواء المدرج في مطار جاتويك لمدة 20 دقيقة تقريبًا بسبب أحوال الطقس على حوالي الساعة 18:30 مساء يوم البارحة الأحد.

كما تم إصدار ثمانية عشر تحذيرًا من الفيضانات وسبعة إنذارات عبر الحدود الأسكتلندية وأيرشاير وأوركني والجزر الغربية من قبل وكالة حماية البيئة الأسكتلندية.

 

 

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X