في بريطانيا.. الشخير سيكسبك 188 دولاراً أسبوعياً
تابعونا على:

الحياة في بريطانيا

في بريطانيا.. الشخير سيكسبك 188 دولاراً أسبوعياً

نشر

في

1٬591 مشاهدة

في بريطانيا.. الشخير سيكسبك 188 دولاراً أسبوعياً

بهدف دعم الأشخاص الذين يعانون من هذه الحالة المرضية، خصصت الحكومة البريطانية، 188 دولاراً أسبوعياً لمن يشخر خلال نومه.

 

وبلغ عدد المستفيدين من مزايا الشخير المالية نحو 2217 شخصاً، حيث اشترطت السلطات أن يكون المستفيدين من المنحة مقيمين في بريطانيا، لأكثر من 3 سنوات.

والشخير هو صوت أجش أو خشن يحدث عند تدفق الهواء أمام الأنسجة المتراخية بالحلق، مما يؤدي إلى اهتزاز الأنسجة مع التنفس، وبرغم من كون الشخير حالة شائعة جداً بين الحين والآخر، لكنها قد تكون مشكلة مزمنة لبعض الأشخاص. أحياناً، يمكن أن يُشير أيضاً إلى الإصابة بحالة طبية خطيرة. علاوةً على ذلك، قد يكون الشخير مزعجًا للشريك.

يمكن أن تساعد التغييرات في نمط الحياة، مثل خفض الوزن، أو تجنب تناول المشروبات الكحولية قبل وقت النوم أو النوم على أحد الجانبين، في وقف الشخير. كما تتوفر الأجهزة الطبية والجراحة التي من شأنها أن تقلل من الشخير المزعج.

 

الجدير بالذكر أن شركة “سايلنت نايت” البريطانية، كانت قد أعلنت عن فرصة عمل مؤقتة للأشخاص الذين يعانون من الشخير ليلاً، لاختبار منتجات النوم الخاصة بها وإبداء رأيهم بها مقابل 400 دولار إضافة إلى حزمة نوم تصل قيمتها إلى 800 دولار أمريكي، تضم مرتبة كبيرة قياس كينغ، وزوجاً من الوسائد المبتكرة المضادة للشخير، والتي تم تصميمها لتشجيع التنفس بشكل أفضل، إضافة إلى لحاف شتوي كبير.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X