في بريطانيا.. حافلات صغيرة لنقل وحماية الفتيات ليلاً
تابعونا على:

الحياة في بريطانيا

في بريطانيا.. حافلات صغيرة لنقل وحماية الفتيات ليلاً

نشر

في

822 مشاهدة

في بريطانيا.. حافلات صغيرة لنقل وحماية الفتيات ليلاً
بعد أن كشف عدد من النساء والفتيات في بريطانيا، عن مخاوف حقيقية على سلامتهن، أثناء الخروج في ساعات الليل، قررت أحدى مدن بريطانيا تخصيص حافلة صغيرة لنقل وحماية الفتيات ليلاً.

وتهدف خطة مدينة نوتنغهام البالغة 750 ألف باوند، لتطبيق بعض المعايير والإجراءات لحماية الفتيات في أماكن عملهن، لتوفير بيئة أكثر أمناً.

كما  ستعمل الحافلة بانتظام على طريق داربي مساء كل يوم ابتداء من الأسبوع الحالي، وسيشرف على عمل الحافلة ضباط حماية المجتمع.

وجاء تمويل الخطة عبر مشروع تعزيز أمن الشوارع الذي أطلقته وزارة الداخلية البريطانية بعد أن نجحت مفوضة الشرطة كارولين هنري في جمع 3 ملايين باوند، لتمويل مشاريع مكافحة الجريمة والسلوك المعادي للمجتمع والعنف ضد النساء والفتيات في جميع أنحاء مقاطعة نوتنغهامشاير، وأنفقت الوزارة حوالي 750 ألف باوند من إجمالي المبلغ.

وتعهد القائمون على المبادرة بحماية الفتيات والنساء كأهم الأولويات ضمن المدينة، وقالت مفوضة الشرطة كارولين هنري:” إن المبادرة توفر تدريبا للنساء على حماية أنفسهن من أي إساءة أو اعتداء وخاصة أولئك اللاتي يعملن خلال ساعات الليل.

“إن مبادرتنا ترسل رسالة واضحة للجميع وهي أننا لن نتسامح مع العنف ضد النساء والفتيات في نوتنغهام، لا بدَّ من توفير الأمان لجميع أفراد المجتمع، خاصة النساء اللاتي ولا يستطعن حماية أنفسهن في الأماكن العامة، وآمل أن تساهم هذه المبادرة في جعل نونتغهام مكانا آمنا خلال الليل، حيث يمكن للجميع أن يستمتعوا بقضاء ليلة آمنة.

وكانت الشرطة البريطانية قد تلقت أكثر من 140 تقريراً عن حوادث اعتداء بالأدوات الحادة في نوتنغهام خلال شهرين فقط.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X