في حادث مروع.. وفاة عامل صيانة داخل حفرة خاصة بآلة تبول وسط لندن
تابعونا على:

أخبار لندن

في حادث مروع.. وفاة عامل صيانة داخل حفرة خاصة بآلة تبول وسط لندن

نشر

في

970 مشاهدة

في حادث مروع.. وفاة عامل صيانة داخل حفرة خاصة بآلة تبول وسط لندن
توفي عامل صيانة بريطاني، بعد أن سحقته مبولة عامة تلسكوبية أثناء العمل على صيانة الجهاز في وسط لندن.

وذكرت تقارير الشرطة، أن العامل كان يجري صيانة لمبولة بارزة ترتفع من الأرض ليلاً حتى يتمكن المحتفلون من قضاء حاجتهم دون الحاجة إلى التبول في الشارع.

وبحسب دائرة شرطة “سكوتلاند يارد”، إن  هيئة الطوارئ تلقت  نداء استغاثة بعد ظهر الجمعة، لإنقاذ عامل فني حوصر داخل حفرة خاصة بآلة تبول بعدما سقطت الأخيرة عليه.

وتم إرسال أطقم إلى مكان الحادث في الساعة 13:05 بتوقيت جرينتش وتم إطلاق سراح الرجل بحلول الساعة 15:40، وكان من بين الحاضرين نحو 25 من رجال الإطفاء، بالإضافة إلى الشرطة والمسعفين وعمال الإسعاف الجوي، وجرى استخدام رافعة لسحب الجثة.

وأوضح عناصر الإنقاذ أن الرجل وجد نفسه محاصراً تحت مستوى الشارع داخل الحفرة الخاصة بالجهاز، المنتشر في منطقة من وسط لندن نابضة بالحياة وتضم عددا كبيرا من المسارح والحانات والمطاعم.

وقالت شرطة العاصمة إنه على الرغم من جهود خدمات الطوارئ فقد أعلنت وفاته، في مكان الحادث بالقرب من سيرك كامبريدج أثناء جهود الإنقاذ عند التقاطع بين شارع شافتسبري وطريق تشارينغ كروس، فيما تم إبلاغ أقرب أقرباء الرجل المتوفى.

يُذكر أنه تم وضع الأجهزة في الخدمة من قبل مجلس مدينة وستمنستر منذ حوالي 20 عاماً في محاولة لتثبيط التبول في الشوارع الذي استفحل في العاصمة وقتها.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X