في صفقة خيالية: أرخص منزل في بريطانيا للبيع بسعر "صفر جنيه إسترليني"
تابعونا على:

بريطانيا

في صفقة خيالية: أرخص منزل في بريطانيا للبيع بسعر “صفر جنيه إسترليني”

نشر

في

3٬039 مشاهدة

في صفقة خيالية: أرخص منزل في بريطانيا للبيع بسعر "صفر جنيه إسترليني"

تُعد المنازل في بريطانيا من أغلى المنازل في العالم، ولكن في صفقة غير منطقية سيتم الإعلان عن  أرخص منزل في بريطانيا للبيع بسعر “صفر جنيه إسترليني”.

المنزل مجاناً سيكون أرخص منزل في بريطانيا

ومن المقرر أن يعرض أرخص منزل في بريطانيا للبيع بالمزاد بسعر إرشادي قدره 0 جنيه إسترليني، ولكنه يحتاج إلى الكثير من الترميم من الداخل، بحسب ما ذكرت صحيفة The Sun البريطانية.

وسيتم عرض المنزل المكون من ثلاثة غرف نوم في أبيردار بويلز، للبيع في مزاد علني على الإنترنت الشهر المقبل، ولكن نظراً لحالته الحالية.

يقول مدير المزاد إن المشترين لن يكونوا قادرين على الحصول على رهن عقاري، لذلك يجب على المشترين الذين سيدفعون ثمن المنزل نقداً فقط المزايدة.

وتم تعيين عرض التسعير الافتتاحي للمنزل، بسعر مخفض قدره 250 جنيهًا إسترلينيًا، ولكن سيتعين على أي مشتر دفع النقود بمجرد حصوله على المفاتيح.

ويقع المنزل في قلب وادي Cynon، وتتميز واجهته الأمامية الحجرية بنوافذ كبيرة، كما يوجد به مطبخ متهالك، يحتاج إلى تغيير كامل، إضافة إلى جدران بيضاء غير نظيفة، وأرضية عارية من البلاط، وبجوار المطبخ، يوجد حمام يتطلب تجديدات واسعة النطاق.

ويمكن من خلال الصور، رؤية ورق الحائط يتقشر من السقف في إحدى الغرف المتهدمة بالمنزل، مع زخرفة قديمة الطراز في جميع أنحاء المنزل، كما تحتاج الحديقة إلى آلة إزالة الأعشاب الضارة والشجيرات البرية.

وقال ريان سوندرز، الذي يتولى عملية بيع المنزل أن، سبب انخفاض السعر الإرشادي هو أن العقار مُستأجر وله وقت قصير نسبيًا في عقد الإيجار.

وأضاف: “من المقرر أن ينتهي عقد إيجار العقار في عام 2054، وقد يرغب المالك الجديد في السعي لتمديد عقد الإيجار أو التفاوض لشراء التملك الحر للعقار.

وكان هناك بالفعل اهتمام قوي بالعقار والذي أتوقع أن يستمر حتى بيعه الشهر المقبل”

يوصف العقار بكونه منزلًا “للتجديد” أو “الاستثمار العقاري”، وسيباع بدون شك مقابل سعر أكبر بكثير.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X