في يوم جنازة الملكة.. الحكومة تحذر السكان من السفر بالقطارات وقيادة السيارات
تابعونا على:

أخبار لندن

في يوم جنازة الملكة.. الحكومة تحذر السكان من السفر بالقطارات وقيادة السيارات

نشر

في

714 مشاهدة

في يوم جنازة الملكة.. الحكومة تحذر السكان من السفر بالقطارات وقيادة السيارات

تم تحذير المعزين الراغبين في تقديم عزائهم للملكة بالتخطيط لرحلاتهم بالقطار إلى لندن مسبقاً، حيث قالت مجموعة ريل ديليفري إن الخدمات إلى العاصمة والمحطات فيها ستكون “مزدحمة للغاية”.

 

وطلبت شركة السكك الحديدية من الناس ترك متسع من الوقت للسفر خلال فترة الحداد الرسمية، حيث من المتوقع أن يسافر مئات الآلاف، إن لم يكن الملايين، إلى لندن لتقديم عزائهم بالملكة التي توفيت يوم الخميس عن 96 عاماً.

وبدأت فترة الحداد الوطني وستستمر حتى نهاية يوم الجنازة الرسمية للملكة يوم الاثنين 19 أيلول.

وقالت مجموعة توصيل القطارات إنه لن يكون من الممكن مشاهدة الجنازة في لندن ثم السفر إلى وندسور حيث ستدفن جلالة الملكة في يوم الجنازة. ونصحت السكان باختيار أحد الوجهتين، وأن يتركوا متسعاً من الوقت للوصول إلى هناك.

أيضاً ستكون غالبية التذاكر التي تم شراؤها قبل وفاة الملكة قابلة للاستبدال أو الاسترداد حتى الساعة 18:00 في اليوم السابق للسفر.

وقال جيسون ويب، مدير معلومات العملاء في مجموعة Rail Delivery Group: “من المفهوم أن يرغب الكثير من الناس في التعبير عن احترامهم لصاحبة الجلالة الملكة خلال فترة الحداد الوطني هذه. لكن في يوم الجنازة الاثنين 19 أيلول يجب أن يخطط الناس بعناية لتوقيت رحلتهم إلى الوطن، حيث من المحتمل أن تكون القطارات والمحطات مشغولة للغاية.”

كما حذرت هيئة النقل في لندن من أن الطرق والمواصلات العامة في وسط لندن ستكون مزدحمة للغاية ونصحت المسافرين بإتاحة “الكثير من الوقت الإضافي” لرحلاتهم وتجنب القيادة حيثما أمكن ذلك.

من جانبه، تحدث آندي بايفورد، مفوض النقل في لندن نيابة عن هيئة النقل في لندن وقال: “أفكارنا مع جلالة الملك وجميع أفراد العائلة المالكة بعد وفاة جلالة الملكة، نحن نعمل مع شركائنا للحفاظ على سير مدينتنا بسلاسة ولضمان أن كل من يخطط لحضور الأحداث التذكارية يمكنه القيام بذلك بأمان”.

ونصح جميع سكان لندن وزوار العاصمة خلال الأيام المقبلة بالتحقق قبل السفر باستخدام أحدث معلومات السفر في الوقت الفعلي ، والمتاحة على تطبيق TfL Go وعلى الموقع الإلكتروني tfl.gov.uk.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X