قروض عقارية بدون إيداع من جمعية "Skipton" للمستأجرين في بريطانيا.. إليك التفاصيل
تابعونا على:

أخبار لندن

قروض عقارية بدون إيداع من جمعية “Skipton” للمستأجرين في بريطانيا.. إليك التفاصيل

نشر

في

840 مشاهدة

قروض عقارية بدون إيداع من جمعية "Skipton" للمستأجرين في بريطانيا.. إليك التفاصيل
أعلنت جمعية “Skipton” للبناء، عن إطلاق قرض عقاري بدون إيداع يستهدف المستأجرين في بريطانيا، الذين يستأجرون حالياً من جمعية بناء.

وعلى الرغم من توفر بعض الصفقات الأخرى التي لا تتطلب وديعة، إنما تتطلب فقط دعماً مالياً من العائلة أو الأصدقاء، أكدت جمعية “Skipton” إلى أن صفقتها لا تتطلب كفيلًا، ولكنها تتطلب 12 شهراً من المدفوعات الإيجارية في الوقت المناسب وتاريخ ائتماني جيد.

ومع ذلك، يبلغ سعر الفائدة 5.49٪، وهو أعلى بكثير من متوسط ​​الإصلاح لمدة خمس سنوات البالغ 5٪.

يواجه المشترون لأول مرة صعوبة في توفير الودائع بسبب الإيجارات المتزايدة بسرعة، خاصة مع إغلاق برنامج الدعم الحكومي الرئيسي “مساعدة الشراء” للمساعدة في شراء المنزل لأول مرة.

وتقول “Generation Rent”، التي تناضل نيابة عن المستأجرين الخاصين، إن نقص العقارات الميسورة التكلفة ضمن ميزانية المشترين لأول مرة لا يزال العقبة الرئيسية لأولئك الذين يكافحون للحصول على العقارات.

وتشير شركة بيانات مالية تدعى “موني فاكتس” إلى وجود 15 منتجاً آخر خال من الودائع في السوق البريطانية، والذي يمثل حوالي 0.3٪ من السوق.

تعترف جمعية “Skipton”، وهي رابع أكبر جمعية بناء في المملكة المتحدة، بـفجوة في السوق“.

حيث صرح ستيوارت هير، الرئيس التنفيذي للجمعية، أنحتى الآن لم يكن هناك حل لهم [المستأجرين] لشراء الممتلكات بسبب نقص التوفيرات أو عدم الوصول إلى ثروة العائلة“.

يقول خبراء إن القروض العقارية خالية من الودائع يمكن أن تساعد في تخفيف العبء عن المشترين لأول مرة الذين يواجهون صعوبة في توفير الودائع، ولكن يجب مراعاة نسبة القرض إلى القيمة وعدم تكرار الأخطاء التي حدثت في الأزمة المالية عام 2008.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X