ماذا تعرف عن قرية رايسبوري الساحرة؟
تابعونا على:

أخبار لندن

ماذا تعرف عن قرية رايسبوري الساحرة؟

نشر

في

146 مشاهدة

ماذا تعرف عن قرية رايسبوري الساحرة؟

قرية رايسبوري (Wraysbury)، قرية صغيرة تقع في قلب مقاطعة بيركشاير، جنوب شرق إنكلترا، على الضفة الشرقية لنهر التايمز، بين وندسور (Windsor) وستينز أبون تايمز (Staines-upon-Thames).

تشتهر رايسبوري بمناظرها الطبيعية وأجوائها الهادئة، وتحتوي على العديد من المعالم التاريخية مثل كنيسة سانت أندرو، التي يعود تاريخها إلى القرن الثاني عشر.

وتتمتع القرية بموقع استراتيجي، حيث تقع بالقرب من الطريق السريع M25 ومطار هيثرو، مما يجعلها مكاناً مفضلًا للإقامة لمن يعملون في لندن ويرغبون في العيش في منطقة هادئة.

كما يوجد فيها العديد من الأنشطة الخارجية، بما في ذلك المشي وركوب الدراجات على طول نهر التايمز والمناطق المحيطة به.

مع مزيج رائع من الحياة الريفية وإمكانية الوصول إلى المدن الكبرى والمرافق الحيوية بسهولة.

أبرز معالم قرية رايسبوري

بالقرب من القرية، تقع قلعة وندسور (Windsor)، التي تتميز بالهندسة المعمارية المذهلة والتراث الملكي، وهي أحد المعالم الأكثر شهرة في المملكة المتحدة والمقر الرسمي للملك.

وخلال تواجدك في رايسبوري، لا بد من زيارة تمثال الحصان النحاسي للملك جورج الثالث على سنو هيل (Snow Hill).

ولمحبي الطبيعة، تقدم بحيرة فرجينيا ووتر (Virginia Water) القريبة فرصة رائعة للمشي والتنزه، كذلك لابد من زيارة Boveney Lock، أحد أكثر المواقع الخلابة على نهر التايمز.

ويوفر Boveney Lock أيضاً بيئة مميزة للعديد من الأنشطة الترفيهية مثل التجديف وصيد الأسماك، مما يجعله وجهة شهيرة للسكان المحليين والزوار.

اقرأ أيضاً: 9 مدن ساحلية بالقرب من لندن وكأنها مقتطعة من قصة خيالية.. تعرف عليها

أسعار العقارات في رايسبوري

وفقاً لشركة رايت موف، Rightmove، يبلغ متوسط ​​سعر العقار في رايسبوري حوالي 71,6000 جنيه إسترليني، مقارنة بـ 706,000 جنيه إسترليني في لندن.

لذلك، إذا كنت مستعداً وترغب بالابتعاد عن صخب وضجيج لندن مع البقاء بالقرب من العاصمة، ربما رايسبوري الخيار الأمثل والأكثر ملائمة.

اقرأ أيضاً: أفضل 3 فنادق رخيصة في بريطانيا: لا تتجاوز 100 جنيه إسترليني في الليلة

X