قطر وروسيا تبحثان فرص شراكات الأعمال في موسكو
تابعونا على:

إخترنا لكم

قطر وروسيا تبحثان فرص شراكات الأعمال في موسكو

نشر

في

990 مشاهدة

قطر وروسيا تبحثان فرص شراكات الأعمال في موسكو

استعرضت قطر عدداً من أبرز مؤسساتها من خلال جناحها الذي أقامته السفارة القطرية في العاصمة الروسية موسكو.

ومن أهم الجهات المشاركة في الجناح جهاز قطر للاستثمار وغرفة قطر وهيئة المناطق الحرة واللجنة العليا للمشاريع والإرث والخطوط الجوية القطرية والعديد من المؤسسات القطرية، كما شارك مركز قطر للمال في المنتدى الاقتصادي الدولي الذي أقيم في سانت بطرسبرغ.

وقد تم بحث فرص الأعمال والاستثمارات المباشرة خلال اللقاءات وأعمال المنتدى، وفي إحدى الجلسات النقاشية التي بحثت في كيفية استمرار المراكز المالية في عصر الاقتصاد التقني، شارك مركز قطر للمال من خلال رئيسه التنفيذي يوسف الجيدة.

وأشار الجيدة إلى أن مركز قطر للمال يلعب دوراً فاعلاً في نمو قطاع الاقتصاد المالي في البلاد، موضحاً أن المركز يؤمن البيئة القانونية والرقابية والضرائبية والتجارية الخاصة والضرورية لنجاح الشركات القائمة على الاقتصاد التقني مما يزيد البنى التحتية الموجودة لهذا الاقتصاد.

كما عُقد لقاء بين الجيدة وممثلة الأعمال في روسيا نونا كوجر آمانيان، ناقشا فيها المجالات المحتملة لشراكات الأعمال والاستثمار الأجنبي المباشر.

ومن جانب آخر، عُقدت عدة ندوات حوارية في جناح الخطوط القطرية بحثت في ممارسة الأعمال في قطر والخدمات المالية العابرة للحدود رغم الحصار المفروض حالياً.

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X