قم بترفيه عائلتك مجاناً في عيد الفصح.. إليك كافة الأنشطة والعروض في المملكة المتحدة
تابعونا على:

أماكن مميزة

قم بترفيه عائلتك مجاناً في عيد الفصح.. إليك كافة الأنشطة والعروض في المملكة المتحدة

نشر

في

1٬341 مشاهدة

قم بترفيه عائلتك مجاناً في عيد الفصح.. إليك كافة الأنشطة والعروض في المملكة المتحدة

تستعد المملكة المتحدة لقضاء إجازة تستمر لمدة أسبوعين، وهذا يعني أن أمام العائلات 14 يوماً من النفقات المحتملة، خلال هذه العطلة هناك مجموعة من الأيام الرائعة والتجارب والعروض والأنشطة التي يمكنك الاستمتاع بها مجاناً، مقابل صفر بنس في عيد الفصح.

 

اقضِ أياماً رائعة في الخارج

يحتفل معرض HIS Dark Materials حتى 23 أبريل في معرض جلين فيفيان في سوانسي بثلاثية المؤلف فيليب بولمان وتكييفها الحائز على جائزة BBC و HBO TV.

شاهد الأزياء، وفن المفهوم، ولقطات المؤثرات البصرية والدعائم الرئيسية وانتقل إلى ما وراء كواليس العرض. 

اقترب من أصدقاء العصر الجوراسي في الفترة من 3 إلى 16 أبريل في طريق كارديف بريك لايف دينو ديسكفري، الذي يضم 15 وحشاً عملاقاً من عصور ما قبل التاريخ مصنوعة من نصف مليون قطعة ليجو ملونة للعثور عليها، والكثير من حقائق الديناصورات لاستيعابها على طول الطريق، وهذا مثالي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و 12 عاماً.

كما يحتوي مركز Bluewater للتسوق في Kent على مواقف مجانية للسيارات للآباء ومسار Bunny Hop Trail للأطفال الذين يستمرون حتى 16 أبريل.

هناك مطعم الكولونيل الهندي، في كوفنت غاردن في لندن، يقدم دروساً رئيسية في الطبخ للأطفال في عيد الفصح، حيث يمكن للأطفال تعلم صنع شطيرة خبز نان المثالية، بالإضافة إلى تزيين بيض عيد الفصح، وذلك من الاثنين 10 أبريل والثلاثاء 11 أبريل، من 3-5 مساءً.

يمكنك الاستمتاع بيوم عيد الفصح، في مدينة دندي المشمسة في اسكتلندا، قم ببناء القلاع الرملية في Urban Beach المذهل، وقم بزيارة حديقة اللعب الرقمية، أو شاهد معارض الدخول المجانية في V&A Dundee أو انغمس في معارض McManus التي تستكشف تاريخ المدينة من عصر ما قبل، الحجر وحتى يومنا هذا.

تقام الجولات المصحوبة بمرشدين للعائلات في الساعة 11 صباحًا و 2 مساءً أو الذهاب مع مرشد ذاتي، لكن يوصى بالحجز المسبق.

مهرجان الربيع في محطة باترسي للطاقة، جنوب لندن، لديه أسبوعان من الأنشطة الصديقة للعائلة، تشمل المتعة المجانية من 1 أبريل إلى 16 أبريل مسار زهور عملاق ورسم على الوجوه ومزرعة حيوانات أليفة متنقلة تضم الألبكة والأغنام والماعز.

The Donkey Sanctuary في سيدماوث، ديفون، والمراكز الإقليمية في جميع أنحاء المملكة المتحدة، مجانية الزيارة على مدار السنة وموطن لمئات من الخيول ذات الأذنين الكبيرة، قابل الحيوانات خلال عيد الفصح هناك أيضاً مسار ربيعي للحياة البرية لاستكشافه، يفتح من الساعة 9 صباحاً حتى 5 مساءً يومياً في مقره الرئيسي في ديفون.

كذلك، يقدم Royal Leamington Spa في وارويكشاير مجموعة من وسائل الترفيه العائلية في حفل عيد الفصح الافتتاحي، كما ستقام مسابقات للصناعات اليدوية والرسم على الوجوه ومطاردات البيض والتلوين في العرض الملكي.

 

الرياضة والأنشطة الخارجية

يمتد منتزه Lee Valley الإقليمي لمسافة 26 ميلاً على طول نهر لي من وير في هيرتفوردشاير إلى حوض شرق الهند على نهر التايمز في لندن، ويقدم مجموعة من الأنشطة المجانية للاستمتاع بعيد الفصح هذا، بما في ذلك مركز اكتشاف الحياة البرية والدراجة الخالية من حركة المرور والمشي مساراتها وحدائقها النباتية.

تستطيع تجربة التنس مجاناً خلال الإجازات مع الأيام المفتوحة لاتحاد Lawn Tennis Association والتدريب والمسابقات، التي تقام في جميع أنحاء المملكة المتحدة للعائلات والأطفال والبالغين، عادة ما يتم توفير المعدات، وتشمل الأماكن المتنزهات والنوادي والمحاكم المحلية.

كما تعد حديقة نيو فورست الوطنية في هامبشاير، موطناً للمناظر الخلابة والأشجار والساحل والحياة البرية المذهلة، بما في ذلك الطيور والخفافيش والفراشات والغزلان والمهور المحلية الشهيرة، هناك 140 ميلاً من المسارات لاستكشافها مجاناً سيراً على الأقدام أو بالدراجة.

جرب مركز تراث الغابة الجديد أو اركن سيارتك بدون رسوم للمركبات في موقف سيارات بولروود وقم بزيارة محمية الغزلان المجاورة.

أما الساحل الجوراسي المذهل في دورست، يتمتع بشاطئ مدهش من مواقع التراث العالمي وممرات منحدرة لاستكشافها ومسارات أحفورية مجانية ورمال ذهبية جميلة وخلجان بحر زرقاء.

يمكنك زيارة وندسور جريت بارك، بيركشاير هي الحديقة الخلفية الملكية وأكثر مناطق الجذب السياحي زيارة مجانية في المملكة المتحدة مع 5.6 مليون زائر العام الماضي.

 

المتاحف والثقافة

يعد متحف التاريخ الطبيعي، ثاني أكثر أماكن الجذب زيارة مجانية في المملكة المتحدة مع مواقع في غرب لندن وترينج وهيرتس.

تشمل المعروضات المجانية، معرض الديناصورات الملحمي، وهيكل عظمي للحوت الأزرق يسمى Hope، وهيكل عظمي Stegosaurus الأحفوري بطول ستة أمتار.

يوجد برنامج عيد الفصح معبأ في متحف Royal Armories للدخول المجاني في Leeds Dock، وذلك في الفترة من 11 إلى 16 أبريل، حيث يتم تقديم عروض الرماية المستوحاة من العصور الوسطى والقتال بالسيف والمحاربين للزوار، بالإضافة إلى تجربة بطولة دولية للمبارزة في عطلة عيد الفصح، حيث تتنافس فرق من الولايات المتحدة الأمريكية وبولندا على المملكة المتحدة. 

كما يقدم متحف العلوم والصناعة في مانشستر، متعة عائلية مستوحاة من الألعاب في عيد الفصح، الأنشطة من 1 إلى 16 أبريل، والدخول إلى المتحف وجميع أنشطة العطلات مجانية. 

يتمتع متحف يورك للسكك الحديدية بالدخول المجاني والكثير من معروضات عيد الفصح الممتعة للاستمتاع بها مجاناً، خلال العطلات، يحتفل المتحف بمرور 100 عام على القاطرة البخارية الشهيرة Flying Scotsman مع أنشطة تشمل سرد القصص للصغار.

أما الجلسات المجانية لمجتمع الشباب في برمنغهام هيبودروم، مفتوحة لأولئك الذين تتراوح أعمارهم بين 14 عامًا وما فوق، وتقدم للمراهقين والشباب دراما ومنافذاً تركز على الإبداع ومساحة للاسترخاء والتواصل مع الآخرين، وذلك من الساعة 11 صباحاً حتى 7 مساءً يوم 12 أبريل. 

المتحف الوطني للعلوم والإعلام في برادفورد، هو دخول مجاني على مدار العام مع تجارب وأنشطة مجانية للعائلات، خلال عيد الفصح توجد عروض علمية حية مجانية يومياً، بالإضافة إلى ورش عمل عملية بما في ذلك جلسات Storyboard حيث يمكنك تجربة صنع قوالب صانعي الأفلام، و Dancing Daleks، وصنع نماذج تستند إلى شخصيات Dr Who الإبادة.

سيستمتع المراهقون الأذكياء باستكشاف Leeds Street Art Trail المجاني، الذي يحكي قصة مدينة يوركشاير ومجتمعاتها المنتهية في Corn Exchange، تشمل الأعمال جوش وارينجتون بطل الملاكمة الذي يخلد ذكرى جدارية، وهناك الكثير من الجرافيتي والقطع الحضرية البارزة لتعزيز مصداقية الشارع.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X