قوارب النجاة تنقذ 17 مهاجر من مياه القناة الإنجليزية
تابعونا على:

بريطانيا

قوارب النجاة تنقذ 17 مهاجر من مياه القناة الإنجليزية

نشر

في

805 مشاهدة

قوارب النجاة تنقذ 17 مهاجر من مياه القناة الإنجليزية

في استجابة سريعة للمؤسسة الوطنية الملكية لقوارب النجاة أنقذت 17 مهاجر من مياه القناة الإنكليزية في وقت مبكر من صباح اليوم الخميس 10 أغسطس.

 

في التفاصيل، فإنه تم استدعاء أربعة قوارب نجاة من جميع أنحاء مدينة كينت، بعد أن شوهد أشخاص وهم يعرفون في مياه القناة، لكن جميعهم نقلوا إلى بر الأمان وتم إجراء لهم كافة الفحوصات الطبية.

وقد استدعى حرس السواحل البريطانية قوارب النجاة من مدينة دوفر ورامسجيت ودونجينيس وليتلستون إلى مكان الحادثة التي وقعت في بحر المانش صباح اليوم.

لكن من المؤسف أنه عند الوصول إلى مكان الحادثة، عُثرَ على بعض الضحايا في المياه حيث تم نقلهم إلى بر الأمان من قبل أطقم المتطوعين في المؤسسة الملكية لقوارب النجاة.

مع إنقاذ عشرات الأشخاص من بحر المانش أو القناة الإنجليزية، فإن القوارب الصغيرة الوافدة التي تم التقاطها في القناة كانت قد نقلت نحو 100 ألف مهاجر إلى المملكة المتحدة عبر هذا الطريق.

تتزامن عملية الإنقاذ مع المخطط الحكومي الذي يهدف إلى التركيز على وقف معابر القناة، حيث تم نقل الدفعة الأولى من طالبي اللجوء إلى بارجة بيبي ستوكهولم في بورتلاند، دورست جنوب انكلترا منذ عدة أيام.

وفقًا للأرقام الرسمية، فإنه وصل أكثر من 15000 طالب لجوء إلى المملكة المتحدة حتى الآن هذا العام بعد عبور القناة.

لكن الحكومة البريطانية تسعى لنقل كل المهاجرين الذين وصلوا إلى المملكة المتحدة بشكل غير قانوني، عبر احتجازهم ونقلهم على الفور إلى بلدهم الأصلي أو إلى بلد ثالث آمن.

 

 

 

 

 

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X