كاتبة روسية تنشر تقريراً لتصحيح اعتقادات وأفكار خاطئة حول لندن .. هل حقاً مدينة الضباب؟
تابعونا على:

أخبار لندن

كاتبة روسية تنشر تقريراً لتصحيح اعتقادات وأفكار خاطئة حول لندن .. هل حقاً مدينة الضباب؟

نشر

في

1٬973 مشاهدة

كاتبة روسية تنشر تقريراً لتصحيح اعتقادات وأفكار خاطئة حول لندن .. هل حقاً مدينة الضباب؟

نشر موقع “أف بي ري” الروسي تقريراً للكاتبة أولغا فوسكريسينسكايا تحدثت فيه عن العديد من الأساطير والقوالب النمطية التي يعتقد بها الناس فيما يخص العاصمة البريطانية لندن، لتوضح أن الكثير من الأفكار الجاهزة والتوقعات المسبقة حول المدينة غير صحيحة.

الطقس:

الكثير من الناس يظنون أن لندن كثيرة الضباب وغزيرة الأمطار، لكن في الواقع لا تهطل الأمطار إلا لمدة أسبوع من كل شهر في جنوب المدينة.

طبع الناس في لندن:

يتوقع الكثير من الأشخاص أن سكان لندن يتصفون بالبرودة التي قد تصل إلى الفظاظة والوقاحة، مما شكل نظرة سلبية عنهم لدى غالبية سكان العالم، لكن هذا الأمر ليس صحيحاً بالمطلق، وذلك بسبب نمط الحياة السريع في لندن، الأمر الذي يجعل الناس مندفعين وسريعي الحركة مقارنة بباقي المدن في الوقت الذي يتحلون فيه بالقليل من التهذيب.

كما ينظر للندنيين على أنهم لا يثقون في الغرباء وغير مهتمين فيما سوى مشاكلهم، كما أنهم لا يهتمون بتكوين صداقات جديدة، وذلك أيضاً ليس صحيحاً بالمطلق، لأنه عند الاقتراب منهم بشكل كبير، يمكن التعرف على إخلاصهم وتعاطفهم، واكتشاف محاورين لطفاء.

تكلفة المعيشة: 

تعتبر لندن من المدينة التي تكون فيها تكلفة المعيشة مرتفعة جداً، لكنها ورغم ذلك تمكن السياح من توفير المال عبر زيارة بعض المتاحف بشكل مجاني دون دفع رسوم في عدة أيام، إلى جانب وجود حدائق للتنزه مجاناً بها.

مدينة صاخبة:

توصف أغلب عواصم العالم بأنها مدن لا تنام بسبب الحياة الليلية فيها ووجود الكثير من الضجيج والأحداث بها، ولكن يوجد في لندن أماكن بعيدة عن الشوارع المزدحمة وصخب المدينة.

القهوة والشاي:

يظن البعض أن المسافرون إلى لندن يستعدون عادة لشرب الشاي هناك بسبب تنوع وجودة إنتاجه، بينما يكون من الصعب الحصول على كوب قهوة في العاصمة البريطانية، إلا أن هذا الرأي خاطئ تماماً، حيث يوجد زخم كبير في المدينة لصناعة القهوة، فقد انتشرت شركات القهوة هناك قبل نحو 20 عاماً، إلى جانب انتشار سلاسل المقاهي الشهيرة مثل كوستا وستاربكس، كما أن المطاعم والمقاهي تقوم بتقديم قهوة لذيذة لكسب روادها. 

الطعام:

تواجه لندن بعض الانتقادات بسبب مذاق الأطعمة في محلاتها، لكن الكاتبة تقول أن الأمر إيجابي لكون لندن عاصمة كبرى ومدينة عالمية تضم كافة الثقافات والمأكولات من جميع دول العالم، فيمكن للسائح تجربة الأطباق المتنوعة.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X