"كانتاس" تطلق أول رحلة طيران دون توقف من سيدني إلى لندن
تابعونا على:

أخبار لندن

“كانتاس” تطلق أول رحلة طيران دون توقف من سيدني إلى لندن

نشر

في

704 مشاهدة

"كانتاس" تطلق أول رحلة طيران دون توقف من سيدني إلى لندن

تتوقع شركة كانتاس مقترحات الشراء النهائية لطائرات “سيدني-لندن” من إيرباص وبوينج، بحلول أغسطس.

وقال آلان جويس، الرئيس التنفيذي لشركة كانتاس إيرويز المحدودة، إن شركة طيران إيرباص طلبت من إيرباص “اس اي”، وشركة بوينج، تقديم أفضل عرض نهائي للطائرات القادرة على الطيران لمدة 21 ساعة دون توقف من سيدني إلى لندن بحلول أغسطس.

وقال آلان جويس، الرئيس التنفيذي لشركة كانتاس، للصحفيين على هامش مؤتمر لصناعة الطيران في سيول: “نأمل بحلول نهاية العام تنفيذ هذا الأمر، وسوف نصل بطريقة أو بأخرى”.

وقال “جويس”، إن كانتاس تهدف إلى تسليم الطائرات اعتبارًا من أواخر عام 2022، ومن المحتمل أن تكون أول رحلة من سيدني إلى لندن في عام 2023، ستكون الرحلة أطول رحلة تجارية في العالم، وتقوم شركة كانتاس بفحص طرازي A350، و777X.

وأضاف “جويس”، إن شركة الطيران تجري محادثات مع الطيارين حول تغيير عقد العمل لزيادة الإنتاجية، مؤكدًا أن كانتاس تعتزم الحصول على أربع فئات خدمة على متن الطائرة، بما في ذلك الدرجة الأولى، وقطاع الأعمال والاقتصاد المتميز والاقتصاد، مع وجود منطقة للركاب والاقتصاد المتميزين من الدرجة الاقتصادية لتمتد وترطيبها.

وتمتلك الخطوط الجوية السنغافورية المحدودة، درجة رجال الأعمال والاقتصاد الممتاز، على أطول طريق في العالم حاليًا، من سنغافورة إلى نيويورك.

وأوضح “جويس”، أن نجاح شركة كانتاس في بيع حوالي 90٪ من مقاعد الدرجة الاقتصادية على متن رحلاتها بين بيرث ولندن، أظهر وجود طلب على الدرجة الاقتصادية على طريق “سيدني – لندن” الأطول.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X