كبار السن مؤهلين للحصول على 3300 جنيه استرليني سنوياً.. حتى وإن كان لديهم مدخرات
تابعونا على:

أخبار لندن

كبار السن مؤهلين للحصول على 3300 جنيه استرليني سنوياً.. حتى وإن كان لديهم مدخرات

نشر

في

1٬189 مشاهدة

كبار السن مؤهلين للحصول على 3300 جنيه استرليني سنوياً.. حتى وإن كان لديهم مدخرات

صرحت وزارة العمل والمعاشات التقاعدية (DWP)بأنه قد يجهل الآلاف من كبار السن البريطانيين بأنهم مؤهلين للحصول على ائتمان المعاشات التقاعدية ولا يطالبون بها.

 

ولهذا تدعو الحكومة كبار السن إلى التحقق مما إذا كانوا مؤهلين للحصول على إعانة قد تؤهلهم للحصول على 3000 جنيه إسترليني سنوياً في المتوسط، حتى إذا كان لديك مدخرات أو تملك منزلك.

فإذا كنت تعيش في إنجلترا أو اسكتلندا أو ويلز وقد بلغت سن التقاعد الحكومي للتأهل للحصول على ائتمان المعاشات التقاعدية. فستدفع تدفع الحكومة الإعانة ويمكنها زيادة دخلك الأسبوعي إلى 182.60 جنيه إسترليني إذا كنت أعزب أو

278.70 جنيه إسترليني إذا كان لديك شريك.

ويمكن أيضاً أن تكون مؤهلاً للحصول على ائتمان المعاشات التقاعدية إذا كان دخلك أعلى من هذه المبالغ، إذا: لديك إعاقة أو ذأنت تهتم بشخص ما لديك مدخرات أو لديك تكاليف السكن.

ولحث الناس على التحقق من أهليتهم ، غردت وزارة العمل DWP: “قد تفقد ما متوسطه 3300 جنيه إسترليني سنوياً من #PensionCredit “.

 

وما يعتبر “دخلك” الأسبوعي يشمل معاش الدولة الخاص بك ، وأي معاشات تقاعدية أخرى ، وأي أرباح تحصل عليها من العمل والعمل الحر ، ومعظم مزايا الضمان الاجتماعي مثل بدل الراعي. يتم حث الأشخاص الذين لديهم مدخرات أيضاً على التحقق مما إذا كانوا مؤهلين – إذا كان لديك 10000 جنيه إسترليني أو أقل في المدخرات والاستثمارات، فلن يؤثر ذلك على رصيد المعاش التقاعدي الخاص بك.

كما أنه لا يتم احتساب العديد من المزايا كدخل – بما في ذلك مدفوعات إعاقة البالغين، وبدل الحضور ، ومكافأة عيد الميلاد، وإعانة الطفل، وبدل المعيشة للإعاقة، ودفع الاستقلال الشخصي ط، ومدفوعات الصندوق الاجتماعي مثل بدل وقود الشتاء، أو إعانة الإسكان، أو تخفيض ضريبة المجلس.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X