لمحبي الطبيعة..رحلة إلى بحيرة الحب الساحرة في دبي
تابعونا على:

السفر

لمحبي الطبيعة.. رحلة إلى بحيرة الحب الساحرة في دبي

نشر

في

4٬336 مشاهدة

لمحبي الطبيعة.. رحلة إلى بحيرة الحب الساحرة في دبي

كعادتها تبهر مدينة دبي العالم بمشاريع سياحية رائعة مثل بحيرة الحب ، جعلتها من أشهر مدن الجذب السياحي في الآونة الأخيرة، حيث تضم أطول مبنى في العالم، وأرخبيل من صنع الإنسان على شكل نخلة، وفندق به مطعم تحت الماء.

بحيرة الحب

وكشفت دبي عن بحيرة تحمل اسم Love Lake Dubai، والتي تبلغ مساحتها 55 ألف متر مربع، وهي عبارة عن بحيرتان صناعيتان ضخمتان في الصحراء تتشابكان على شكل قلوب الحب.

وتُظهر خرائط جوجل أن البحيرة مرئية من الفضاء، حيث تمت إحاطتها بـ 16 ألف شجرة، وتشكل تلك الأشجار شكل قلب، كما كُتب داخلها كلمة “حب”، بحسب صحيفة ديلي ميل.

وتم بناء هذه البحيرة الصناعية في عام 2018، وحظيت بدعاية ضخمة عندما نشر ولي عهد دبي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم،صورة جوية لها على إنستغرام.

لمحبي الطبيعة.. رحلة إلى بحيرة الحب الساحرة في دبي

ومنذ ذلك الحين، أثبتت الحديقة أنها منطقة جذب سياحي شهيرة، حيث تنتشر بها في كل مكان إطارات خشبية على شكل قلب، لالتقاط الصور داخلها، ونشرها على إنستغرام، كما يستطيع الزوار المشي عبر البحيرة والاستمتاع بالأسماك الملونة.

وكشف مجلس السياحة في دبي، إنه يمكن للزوار التنزه أو إقامة حفلات الشواء في مناطق محددة والاستمتاع بالمساحات الخضراء الهادئة مع مراقبة الحياة البرية، بما في ذلك العديد من أنواع الطيور، وأضاف: “إذا كنت من عشاق اللياقة البدنية، فهناك أيضًا مضمار للجري في الموقع، كما أن بحيرة Love قريبة جدًا من مضمار للدراجات”.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X